اعلان

"أديل" تشعل التواصل الاجتماعي باعتزال مفاجئ (فيديو)

اعتادت النجمة العالمية أديل أن تترك أثراً في إطلالاتها العفوية المباشرة سواء في حفلات توزيع الجوائز العالمية أو في عروضها المباشرة. غير أن ما أفصحت عنه في حفل باستاد ويمبلي صدم جمهورها الحاضر وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت قرار اعتزالها الجولات الغنائية المباشرة نهائياً في رسالة مكتوبة بخط اليد تضمنها الكتيّب الخاص ببرنامج الحفل والفقرات، وفق موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

جاء فيها أنها على وشك الانتهاء من جولتها الغنائية الحالية التي استمرت لأكثر من عام، وقالت: "قد لا أراكم مجدداً في عرض مباشر، من يدري، أريد أن أقدم عروضي الأخيرة في موطني، لندن، ولكني سأتذكر ذلك لبقية حياتي".

وأشارت إلى أن فكرة الجولات الغنائية تعد شيئاً غريباً بالنسبة لها، ولا يتناسب مع شخصيتها، موضحة: "أنا شخص بيتوتي، واستمتع أكثر بالأشياء الصغيرة، إلى جانب أنني درامية ولدي تاريخ سيئ مع الجولات"، مضيفة أنها قدمت 119 حفلاً وستتوقف بعد إحياء الحفلات الثلاث المتبقية ليصل العدد الكلي إلى 123 حفلاً وتختتم بذلك جولتها العالمية.

😂🙌😄💃🎥Adele @Adele nearly fell off the treadmill while trying to dance listening to Beyonce @beyonce! Video by Gemma @gemmalouisecombellack Wembley Stadium London England Thursday June 29 2017 #Adele #Adelettes #AdeleLive2017 A post shared by Adelettes©® (@adelettes) on Jun 30, 2017 at 12:01am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات