اعلان

كردون أمني عقب تجدد الاشتباكات بـ"الشماريخ والمولوتوف" بين عائلتين ببني سويف

فرضت، اليوم الجمعة، قوات الشرطة بمركز إهناسيا، كردونًا أمنيًا بقرية "منهرو" عقب تجدد الإشتباكات بين عائلتي "الفقراء" و"العتمانية" بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها حريق 3 منازل وإصابة 6 من طرفي المشاجرة.

كان اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية "منهرو"، بدائرة المركز ووجود إصابات بين طرفي المشاجرة تم نقلهم للمستشفى المركزي.

وانتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة برئاسة المقدم محمود الشريف، رئيس المباحث للقرية، وتمكنت من الفصل بين طرفي المشاجرة وإلقاء القبض على 8 من المتشاجرين، وتم تعيين قوة أمنية بالقرية تحسبًا لتجدد الإشتباكات.

وتبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين كلًا من: أحمد عيسي عبدالمعبود، 42 سنة، موظف بالأوقاف وجمال محمد منهراوى، 38 سنة، أمين شرطة، بسبب قيام الأول ببناء درجات سلم كمدخل لمنزله تسبب فى ضيق الشارع المؤدي لمنزل الطرف الأخر، فتطورت لمشاجرة تعدي كلًا منهم على الأخر بالطوب والحجارة والشماريخ وزجاجات المياه الغازية محدثًا ما بهم من إصابات.

وتجددت الإشتباكات بين أخرين من العائلتين طرفي المشاجرة، عقب خروجهم من صلاة الجمعة، استخدم خلالها الشماريخ وزجاجات المولوتوف، تسببت فى حريق بـ3 منازل وإحداث تلفيات ببعض أثاثات المنازل، وإصابة أثنين أخرين بحروق بسيطة.

وعلى الفور أنتقلت قوات الشرطة للقرية وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط القرية، وألقت القبض على 4 آخرين من طرفي المشاجرة وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي