ماتياس سفانبيرج على خطى زلاتان إبراهيموفيتش

بدأ الصراع بين أندية إيطاليا على ضم خليفة زلاتان إبراهيموفيتش نجم الكرة السويدى ونادى مانشستر يونايتد ماتياس سفانبيرج

وبدأ يوفنتوس وميلان التحرك من أجل الشاب الرائع ماتياس سفانبيرج لاعب مالمو السويدي، الذي يعتبره الكثيرون في موطنه أكثر المواهب الواعدة منذ النجم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش.

يوفنتوس وميلان تواصلا مع مالمو حول التعاقد مع لاعب الوسط صاحب ال18 عامًا للانضمام لفرق الشباب، حسب مصادر جول.

وبالرغم من ذلك، رفض مالمو العروض المبدئية لأنهم يرغبون في مساعدة اللاعب الشاب لهم في تصفيات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

سفانبيرج الذي يلعب مع منتخب السويد تحت 19 سنة، تبلغ قيمته التسويقية الحالية من 5 إلى 10 مليون يورو، ويمانع الرحيل عن صفوف مالمو إلا إذا ضمن المشاركة المنتظمة مع الفريق الأول للنادي الذي سوف ينتقل إليه.

ويتمتع سفانبيرج بالطول المناسب، كما أنه لاعب ارتكاز يمتلك رؤية استثنائية، ويحظى بأسلوب فني مميز وعين جيدة على مرمى الخصوم.

ماتياس سفانبيرج شارك في مباراته الأولى مع مالمو في عمر السادسة عشر، النادي الذي بدأ معه إبراهيموفيتش مسيرته، ويستمر عقد اللاعب الشاب مع الفريق السويدي حتى ديسمبر 2019.

ميلان يعتبر أكثر الأندية الإيطالية نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية بإنفاق أكثر من 100 مليون يورو على نجوم شابة أمثال أندريه سيلفا وفرانك كيسي، ومن المنتظر أن يعلن النادي عن ضم أندريه كونتي من أطالانطا الأسبوع القادم.

في حين، يبقى يوفنتوس تحت ضغط القيام بتعاقدات كبيرة لتعويض خروج داني ألفيش، والرحيل المحتمل لأليكس ساندرو إلى تشيلسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً