اعلان

مكتبة الإسكندرية تنظم مؤتمر "اختر كليتك" لطلاب الثانوية العامة

تنظم مكتبة الإسكندرية، مؤتمر"اختر كُليتك" للمرة العاشرة، والذي يجمع آلاف الطلاب ممن أنهوا امتحانات الثانوية العامة، وفي بداية مرحلة اختيار الكليات، وذلك تحقيقا لأهم أهدافها التنويرية.

وتقوم فكرة المؤتمر على جمع هؤلاء الطلاب مع زملاء مُتميزون يكبرونهم لتوضيح الفرق بين المرحلة الدراسية التي انتهوا منها والمرحلة الجامعية التي هم على وشك الدخول فيها، والتعريف بالجامعات والكليات والأقسام والتخصصات المختلفة في هذه المرحلة، وما تؤهل إليه من فرص عمل، بالإضافة إلى توضيح الاختيارات التي تتماشى مع ميولهم وامكاناتهم وقدراتهم، حتى يتمكنوا من تحقيق آمالهم في بناء المستقبل الذي يطمحون إليه.

ويعقد المؤتمر هذا العام بمكتبة الإسكندرية يومي 8 و9 يوليو، ثم ينطلق إلى جامعة القاهرة يومي 10 و11 يوليو ومنها إلى شبين الكوم بجامعة المنوفية يوم 12 يوليو ثم جامعة طنطا يوم 13 يوليو، ليحل بعدها بالمركز الدولي للمؤتمرات بالأقصر بالاشتراك مع جامعة جنوب الوادي.

كما أن الدعوة عامة للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، والدخول برقم جلوس الثانوية العامة، ومن المتوقع أن يشارك الآلاف من الطلاب في هذا المؤتمر كما هو معتاد في السنوات السابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل