"أمن مطروح": خروج 20 مصابا في حادث انقلاب "أتوبيس العلمين"

قال اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، إنه تم خرج 20 مصابا من مستشفى العلمين المركزي من بين مصابي حادث انقلاب اتوبيس غرب الدلتا بالساحل الشمالي عقب تقديم الاسعافات اللازمة لهم واستمرار حجز 15 مصاباً آخرين لاستكمال علاجهم.

كان قسم شرطة العلمين، تلقى بلاغاً بانقلاب أتوبيس غرب الدلتا بالكيلو 135 طريق "الإسكندرية - مطروح" الساحلى أمام قرية أمواج دائرة قسم شرطة العلمين ووجود مصابين وعلى الفور انتقل لمكان البلاغ قيادات وقوات الشرطة للإشراف على سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم (50299 ب أ د) أتوبيس غرب الدلتا قيادة رمضان محمد عبد العزيز الفيومى (53 سنة ) سائق و أمام قرية أمواج فى الاتجاه إلى مطروح وبمكان الحادث فوجئ بسيارة تقطع عليه الطريق مما أدى الى اختلال عجلة القيادة بيد وانقلاب الأتوبيس.

أسفر الحادث عن إصابة عدد 35 مصاب من ركاب الأتوبيس وتم نقلهم الى مستشفى العلمين المركزى للعلاج حيث خرج من المستشفى 20 مصابا تم عمل الإسعافات اللازمة والتأكد من سلامتهم وتم حجز عدد 15 مصاب آخرين بذات المستشفى لاستكمال العلاج من إصاباتهم التي تتراوح ما بين سجحات وكدمات وكسور عظام .

وبسؤال المصابين أكدوا ما جاء بمضمون الفحص تم نقل الأتوبيس من الطريق وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح العلمين وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً