اعلان

تفاصيل جديدة في حادث "العياط الإرهابي": مجموعات قتالية تبحث عن الجناة

شهدت مدينة العياط حادثا إرهابيًا هو الأول من نوعه، الذي أدى إلى استشهاد ضابطين ومجند بقرية البليدة بمركز العياط بجنوب الجيزة، إثر إطلاق مجهولين النيران عليهم أثناء تواجدهما بكارتة الطريق الصحراوى.

وذكر مصدر أمني، أن الأهالي عثروا عليهم مقتولين بطلقات نارية بالرأس، فيما انتقلت قيادات وزارة الداخلية وقيادات أمن الجيزة لفحص مكان الحادث ونقل الجثامين لمستشفى العياط.

فيما تجري الآن مداهمات على الطريق الصحراوي الغربي وطريق مصر أسيوط الغربي وملاحقة المتهميمن وققل مداخل مخارج العياط مع حدود البدرشين والصف والفيوم وبني سويف، وتم الدفع بمجموعات قتالية من تشكيلات لقوات الأمن المركزي والقوات الخاصة.

وانتقل فريق من النيابة العامة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى موقع الحادث، لمناظرة جثث الصحايا، وتبين استشهادهم إثر تلقيهم عدة طلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، أطلقها نحوهم مجهولون فى هجوم إرهابى.

وكشفت معاينة النيابة للموقع الذى شهد إطلاق النيران، وجود أثار دماء وفوارغ طلقات تم تجميعها بواسطة المعمل الجنائى لفحصها وكتابة تقرير عنها.

وكشفت التحقيقات، أن مجهولين هاجموا فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، ضابطين ومجند بقرية البليدة بمركز العياط بجنوب الجيزة، حيث أمطروهم بوابل من الطلقات النارية وفروا هاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)