أسباب تغيير وجهة لوكاكو إلى مانشيستر يونايتد

أشعل هداف فريق إيفرتون البلچيكي "روميلو لوكاكو" ميركاتو البريميرليج هذا الصيف.

ويأتي ذلك بعدما كانت أشارت الصحف بل وأكدت أن المهاجم البلچيكي أصبح لاعبًا لفريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وبعدما أعلن اللاعب منذ أيام قليلة أنه سيغادر التوفيز هذا الموسم، وزاد الصراع بين تشيلسي ومانشيستر يونايتد على ضم اللاعب.

على جانب آخر مهاجم ريال مدريد الأسباني "الفارو موراتا" كان سبب مباشر لزيادة المنافسة على صفقة الموسم في ميركاتو البريميرليج، وذلك بعدما فشلت مفاوضات الأسباني مع الشياطين الحمر، لمماطله إدارة النادي الملكي في سعر اللاعب الذي يقدره الملوك ب90مليون يورو، واليونايتد مستعد لدفع 80 مليون فقط، مما أدي لصرف نظر إدارة اليونايتد عن الصفقة، والاتجاه لمزاحمة تشيلسي على ضم لوكاكو ودفع أموال موراتا فيه.

الجدير بالذكر أن نادي إيفرتون كان على وشك الموافقة لعرض تشليسي المقدر ب 75 مليون، أي أقل من الأموال التي سوف تعرضها اليونايتد، إلى جانب تفكير التوفيز في رجوع لاعب الشياطين الحمر "واين روني" لفريقه السابق وتعويض رحيل لوكاكو.

كل هذه الأسباب، تصب في مصلحة مانشيستر يونايتد لإتمام الصفقة، ولكن ما أكد على صحتها وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي هو اللاعب نفسه، وتبين ذلك في أكثر من صورة نشرها اللاعب تؤكد قرب إنتقاله للمانيو.

وترصد "أهل مصر" ردود فعل اللاعب على هذه الأخبار في 4 صور:-

1) أول أمس وبعد إعلان الرحيل بدقائق، نشر اللاعب فيديو قصير عبر ستوري '"الانستجرام" رفقه صاحبه وهو يرتدي تيشيرت مانشيستر يونايتد.

2) كما نشر لوكاكو صورة له رفقه اللاعب الحالي لمانشيستر يونايتد "بول بوجبا" وهو يأكل في المنزل معه

3)نشر اللاعب صورة أخرى مع بوجبا وهم يرتدوا ملابس بها ألوان اليونايتد الحمراء.

4) ولم تتوقف الصور عند لوكاكو فقط ولكن بدوره أيضًا، نشر اللاعب "بول بوجبا" صورة له مع لوكاكو معلقًا عليها: كل شئ أبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً