اعلان

ضبط 24 في مشاجرة شباب قريتين بسبب سرقة دراجة بخارية ببني سويف

فرضت قوات الشرطة، تمركزًا أمنيًا بقريتي "بيلفيا" و"باها" التابعتين لمركز بني سويف، عقب مشاجرة بين مجموعة من شباب القريتين، بسبب سرقة دراجة بخارية، وألقت المباحث الجنائية القبض على 24 من طرفي المشاجرة.

كان اللواء عادل تونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء، بين مجموعة من شباب قريتي "بيلفيا" و"باها" التابعتين لدائرة المركز.

وأنتقل المقدم أحمد عبداللطيف، رئيس مباحث مركز بني سويف، على رأس قوة أمنية إلى قرية باها، وتبين أن سبب المشاجرة يرجع لقيام مجموعة من شباب قرية بلفيا، بالتوجه لقرية باها، للبحث عن دراجة بخارية سُرقت من أحدهم، ونشبت مشادة كلامية بينهم وبيبن أحد الأهالي بسبب أولوية المرور بالقرية.

وأضافت التحريات الأولية، أن المشادة تطورت لمشاجرة بالآيدي، قام خلالها مجموعة من شباب القرية بالإعتداء على شباب قرية بليفيا، واحتجزوهم داخل أحد منازل القرية، وتمكنت قوات الشرطة من تحريرهم وفض المشاجرة.

وألقت قوات الشرطة القبض على 24 من الطرفين وفرضت قوات الشرطة تمركزًا أمنيًا بالقريتين تحسبًا لتجدد الإشتباكات وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض