اعلان

مذيعة "راديو مصر" تشعل أزمة بسبب تعليق على "فيس بوك"

كتب : وكالات

أثار "بوست" على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك، الخاصة بالمذيعة دينا صلاح، مقدمة برنامج طلعت شمس النهاردة، على محطة راديو مصر، خناقة مع بعض زملائها.

وكانت دينا نشرت إشادة بتغطية عدد من العاملين بالمحطة للحادث الإرهابي الذي وقع اليوم في كمين رفح مما أثار حفيظة البعض ممن تواجدوا بالاستوديو ولم تذكر المذيعة أسماءهم ليتحول الأمر إلى جدال وتبادل تعليقات أشبه بـ"الخناقة" البعيدة عن العمل الإعلامي تماما.

وتدخل محمد يوسف مدير عام المحطة في التعليقات مبديا اعتراضه على طريقة الردود والتعليقات المتبادلة بين العاملين بالمحطة معتذرا لنسيانهم حالة الحزن العام وتفكيرهم الضيق في خلافات عن التغطية.

وأبدى العديد من العاملين بماسبيرو استغرابهم من ذلك الصراع المشتعل بين العاملين في المحطة على "بوست" بفيس بوك خاصة وأن المذيعة التي كتبت التعليق تتواجد في منزلها بعيدا عن التغطية.أثار "بوست" على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك الخاصة بالمذيعة دينا صلاح مقدمة برنامج طلعت شمس النهاردة على محطة راديو مصر خناقة مع بعض زملائها. وكانت دينا نشرت إشادة بتغطية عدد من العاملين بالمحطة للحادث الإرهابي الذي وقع اليوم في كمين رفح مما أثار حفيظة البعض ممن تواجدوا بالاستوديو ولم تذكر المذيعة أسماءهم ليتحول الأمر إلى جدال وتبادل تعليقات أشبه بـ"الخناقة" البعيدة عن العمل الإعلامي تماما. وتدخل محمد يوسف مدير عام المحطة في التعليقات مبديا اعتراضه على طريقة الردود والتعليقات المتبادلة بين العاملين بالمحطة معتذرا لنسيانهم حالة الحزن العام وتفكيرهم الضيق في خلافات عن التغطية. وأبدى العديد من العاملين بماسبيرو استغرابهم من ذلك الصراع المشتعل بين العاملين في المحطة على "بوست" بفيس بوك خاصة وأن المذيعة التي كتبت التعليق تتواجد في منزلها بعيدا عن التغطية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً