3 أسباب تجبر الزمالك على الفوز أمام أهلي طرابلس

يستعد الزمالك لمواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي ستقام غدًا الأحد، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الجهاز الفني واللاعبين شعار (لابديل عن الفوز)، خاصة وأن الأمل الوحيد للصعود إلى دور الثمانية، هو الفوز بأي نتيجة وتعادل أو فوز الوداد المغربي على كابس يونايتد الزيمبابوي، والتي ستقام في نفس التوقيت ونفس الجولة.

وبخلاف رغبة الزمالك في الصعود لدور الثمانية هناك عدد من الدوافع تجبر الزمالك على الفريق الليبي يستعرضها "أهل مصر" خلال السطور التالية..

-الجماهير:

تم الانتهاء من بيع وتوزيع 25 ألف تذكرة ودعوة للقاء، حيث يعتبر العنصر الجماهيري هو الأهم في اللقاء، في ظل الغضب العارم الذي يسيطر عليهم بسبب النتائج السلبية، حيث يسعى اللاعبين لمصالحتهم وامتصاص غضبهم.

-مرتضى منصور:

يعيش رئيس الزمالك حالة من الغضب تجاه اللاعبين والجهاز الفني، حيث يخشى اللاعبين من رد الفعل الذي سيكون قاسي حال الخسارة في المباراة وعدم الصعود.

-إيناسيو:

تعد المباراة بالنسبة البرتغالي أوجستو إيناسيو "مصيرية" حسب ما قاله، حيث يعتبر تلك المباراة هي الأهم بالنسبة له في مشواره التدريبي، خاصة بعد إعلان مجلس الإدارة تجديد الثقة فيه، ففي حالة الهزيمة سيتم الإطاحة به، وفي حالة الفوز سيتم تجديد الثقة فيه مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً