اعلان

تراجع الاحتجاجات بتونس بعد تطبيق حظر التجول

أهل مصر

تراجعت وتيرة الاحتجاجات الشعبية، التي شهدتها تونس خلال الأيام الماضية، بعد تطبيق السلطات قرار حظر التجول الليلي المعلن على كامل البلاد.

وشهدت محافظات قابس جنوب شرق البلاد ونابل شرق تونس محاولات تجمهر ليلي قالت السلطات إنها تصدت لها و حالت دون خروجها وتحولها إلى أعمال تخريبية.

وكان المتحدث باسم الداخلية، وليد الوقيني، قد أعلن مساء السبت العثور على شرطي متوفيا بمحافظة قفصة جنوب غربي البلاد يحمل آثار عنف على وجهه وقالت السلطات إن الأبحاث جارية لمعرفة سبب الوفاة.

من جهته، عقد رئيس الحكومة، الحبيب الصيد، اجتماعا وزاريا وأمنيا لمتابعة الأوضاع معلنا تحسنا للظروف الأمنية تدريجيا وتفهم الحكومة لحالة الغضب للعاطلين عن العمل، داعيا الشباب إلى المحافظة على المنشآت العامة والخاصة و عدم الانسياق وراء دعوات العنف والفوضى التي يطلقها متطرفون يسعون لزعزعة أمن البلاد.

وشهدت منطقتي تالة من محافظة القصرين والرقاب من محافظة سيدي بوزيد، السبت، خروج مسيرات شبابية مطالبة بالتشغيل وإيجاد حلول جذرية لتفشي ظاهرة البطالة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية