ads
ads

مكافآت خاصة للاعبي الأهلي عقب الصعود لدور الثمانية

كتب : أهل مصر

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إنه قرر صرف مكافآت مالية للاعبين، وفقا للائحة الفريق الخاصة بالصعود لدور الثمانية في دوري الأبطال الإفريقي، وذلك عقب تخطي عقبة القطن الكاميروني أمس السبت.

وأشار مدير الكرة إلى أن صرف المكافآت أمر طبيعي؛ وفقا للائحة الفريق ولتحفيز اللاعبين على مواصلة المشوار الإفريقي بنجاح والمنافسة على لقب البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"