اعلان

بالرغم من شهرتها ونجاحها منقطع النظير.. معلومات عن الجانب الغامض من حياة "انجلينا جولي"

لكل شخصية فنية أو عامة الجانب الغامض الذي يخفي عن الجمهور، فلكل منهم حياته الخاصة الذي يرفض الأفصاح عنها لجمهوره. من بين تلك المشاهير نجمة هوليوود " انجيلينا جولي" فهناك الكثير من الأسرار التي لم تكن تكشف عنها لجمهورها ومنها أسرار صادمة ام يتوقع أنها تصدر من نجمة عالمية ذو مكانة كاللتي تحتلها " بين جمهورها.

فقد عانت أنجلينا جولي منذ الصغر من الاصابة بالاكتئاب ومحاولتها عدة مرات بالانتحار، وكان السبب وراء ذلك محاولاتها التي كانت تنتهي بالفشل في بادئ الأمر بدخولها عالم الازياء .

وبعد تعرضها لذلك لم تتوقع ابدًا أنها ستعيش حتى سن الـ 40 حيث شهدت عدة حالات وفاة مقربين لها من الدرجة الأولي ومنهم والدتها وخالتها والتي وافتهم المنية في سن مبكر. لذلك عند شعورها بهاجس الإصابة بالسرطان قامت باستئصال ثدييها خوفًا من الإصابة.

وفي سن الـ 14 حاولت الدخول مرة أخري لعالم الأزياء ولكنها فشلت بسبب وزنها على الرغم من نحافتها ولكن وزنها لم يكن مناسبًا لمعايير اختيار الموديلز.

وبعد ذلك توجهت لعالم الكليبات الغنائية ولعبت فيها دورًا كبيرًا حتى نالت شهرة عالية، وكانت بوابة لها لدخول عالم الأزياء مرة أخري ولكن في تلك المرة حققت النجاح ووصلت إلى هدفها. إلى ان وصلت إلى مكانتها الحالية أحد نجمات هوليوود. إلى جانب أعمالها الخيرية التي دفعتها للفوز بلقب سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

اشتهرت " انجلينا جولي" باعتمادها الكلي على نفسها، فهي التي تقوم بمتابعة أعمالها وحضور اجتماعتها، فلا تحتاج إلى شركة دعاية ولا تلجأ إلى مدير أعمال.

ومن المعروف عن "جولي" انها تقوم بأعمال مجنونة ملفتة للأنظار ، ومن بين تلك الأفعال أن في زواجها الأول كسرت قواعد العرائس وارتدت سروال جينز يوم زفافها ولم ترتدي الفستان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة