رسالة عاطفية من "لوكاكو" إلى جماهير إيفرتون بعد الرحيل إلى مانشستر يونايتد

كتب : كمال حسن

بعث المهاجم البلجيكى روميو لوكاكو وصيف هدافى البريميرليج الموسم الماضى برسالة عاطفية الى جماهير نادى ايفرتون بعد رحيله الى نادى مانشستر يونايتد.

وكان لوكاكو قد اتم انتقاله الى مانشستر يونايتد بعد اجتيازه الكشف الطبى فى صفقة قدرت بمبلغ 75 مليون يورو.

وقال لوكاكو في رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعى" إنستجرام": “أود أن أوجه شكرًا كبيرًا جدًا إلى الجميع في إيفرتون.. وأود أن أوجه الشكر إلى المشجعين على ما قدموه من دعم لي طوال أربعة أعوام أمضيناها سويًا”.

وأضاف اللاعب البلجيكي: “وقفتم إلى جانبي ودعمتوني خلال جميع المباريات التي شاركت فيها ويمكنني القول بكل فخر واعتزاز أنني شرفت باللعب أمامكم.. كما أوجه الشكر لطواقم العمل في الاستاد وطواقم التدريب لأنكم جعلتوني أشعر أنني في بيتي منذ أول يوم لي مع الفريق”.

وأردف لوكاكو: “وأقول لزملائي في الفريق أنني سعدت جدًا باللعب معكم والعمل معكم، وأؤكد لكم أنني سأستفيد من نصائحكم طوال بقية مسيرتي الرياضية. شكرًا لنادي إيفرتون”.

وأحرز لوكاكو 53 هدفًا خلال 110 مباريات في الدوري الإنجليزي خاضها مع إيفرتون منذ انتقاله إليه قادمًا من تشيلسي في 2014، وكان قريبًا من الحصول على لقب هداف الدوري في الموسم الماضي بعد أن أحرز 25 هدفًا بفارق أربعة أهداف فقط عن هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً