"المهندسين": أزمة العقارات المخالفة لن تنتهي إلا بإجراءات حاسمة

أعلن المهندس طارق النبراوى، نقيب عام المهندسين عن استكمال اللجنة التي شكلتها النقابة، لدراسة المخالفات العقارية في مصر قريبًا، والخروج بملف توصيات للرأي العام، وتقديمها للجهات المختصة والمسؤولة.

وأضاف "النبراوي" خلال كلمته الثلاثاء عقدت داخل نقابة المهندسين أنه يقف ضد التهم التي توجه لمهندسي الإدارة المحلية للأزاريطة بالإسكندرية، بسبب عقار الأزاريطة المائل، متابعًا الإعلام المصري في هذه الأزمة كان حساس جدًا، ويتحدث عن هذه الأزمة كل ساعة وليس كل يوم.

وأوضح أن عدم إعطاء مهندسي الإدارات المحلية حقوقهم، يعطيهم إحساس بعدم الانتماء لأماكنهم، معلنًا عن لقاءات مستمرة مع مهندسي الأحياء، لإيجاد حلول لأزمات العقارات المخالفة في مصر.

وشدد "النبراوي" على أن أزمة العقارات المخالفة بمصر، لن تنتهي إلا بإجراءات حاسمة، مطالبًا بأن يحصل مهندسو الإدارات المحلية على حقوقهم كاملة.

وتابع: لا يمكن أن نرمي بمهندسينا في البحر، دون أن نعطيهم حقوقهم، أو أن يكون لديهم أي أمل في المستقبل، كل مديري الأجهزة، كل رؤساء الأحياء، كل نواب الأجهزة والأحياء، من خارج القطاع، ولا يمكن أن نقف مع الحساب دون أن نعطيهم حقوقهم المفترضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً