اعلان

الثانية مكرر لـ"أهل مصر": "بكيت من الفرحة وكنت في انتظار الخبر من الوزارة"(فيديو وصور)

قالت مرام على إبراهيم على، الطالبة بمدرسة نبوية موسى التجريبية، والحاصلة على المركز الثانى مكرر علي شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية بمجموع 408.5، إنها كانت تتوقع أن تكون من الأوائل علي الجمهورية وكانت تنتظر تلقي الخبر من خلال الوزارة عن طريق اتصال وزير التعليم بها ليخبرها ولكن لم يتصل بها أحد من الوزارة.

وأوضحت: "كنت منتظرة اتصال من الوزارة تبشرني بالنتيجة وازداد قلقي عندما تأخر الوقت ولم يتصل بي أحد، وعلمت بالخبر من خلال وسائل الإعلام".

وأضافت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، "بكيت من الفرحة عندما تلقيت الخبر، وكنت منظمة دروسي علي أيام الأسبوع وكنت بذاكر الدوس أولا بأول"، مشيرة إلي أن الامتحانات جاء معظمها فوق مستوي الطالب المتوسط".

وأشارت إلي أن مناهج الثانوية العامة تحتاج للتطوير، مشيرة إلي أن الفضل في نجاحها وتفوقها إلي الله سبحانه وتعالي ثم إلي أسرتها وأصحابها، مضيفة أنها ترغب في الالتحاق بكلية الهندسة.

وقال الدكتور علي إبراهيم علي، والد الطالبة، إنه كان يتوقع أن تكون نجلته من الأوائل علي الجمهورية لأنها تستحق ذلك، مضيفا أن نجلتها كانت مجدة في مذاكرتها للدروس ودائما تحب الخير للجميع وتعمل علي مساعدة الغير خاصة زميلاتها ولو كان علي حساب نفسها.

وأشار إلى أنه كان قلقا علي نجلته كأي ولي أمر خلال امتحانات الثانوية العامة، ومن المتوقع أن يكون وزير التعليم قد اتصل بنجاته لتهنئتها علي تفوقها لأن هاتف نجلته كان مغلقا طوال اليوم بسبب أن البطارية كانت فارغة، مشيرا إلي وزير التعليم صاحب رؤية وفي اعتقاده أنه استطاع أن ينهض بالتعليم، موجها بنصيحة لأولياء الأمور بأن يتركوا لأولادهم اختيار الكلية الذين يرغبون فيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق