اعلان

محافظ أسوان يتفقد مشروع إسكان الأوقاف لمتابعة الأعمال الجارية (فيديو وصور

قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بجولة ميدانية داخل حى الصداقة الجديد لتفقد ومتابعة حجم الأعمال الجارية بمشروع إسكان الأوقاف الذى يضم 205 عمارة بإجمالى 4920 وحدة سكنية بنظام الإيجار حيث تم الإنتهاء من إنشاءها بنسبة 100 %.

ورافق المحافظ خلال جولته السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومساعد المحافظ للمشروعات القومية، بجانب مديرى فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى والإسكان وشركة الكهرباء، علاوة على مسئولى هيئة الأوقاف المصرية بأسوان وأيضًا الشركات المنفذه للمشروع.

وتفقد المحافظ، مشروع إسكان الأوقاف سيرًا على الأقدام للإطمئنان على موقف مراجعة الملاحظات الفنية بالوحدات السكنية والتى تقوم بها حاليًا لجنة من هيئة الأوقاف ليتم عقب ذلك قيام مديرية الإسكان بمراجعتها بشكل نهائي، بجانب تفقده للتشطيبات النهائية لتنسيق الموقع العام بالمشروع.

ووجه اللواء مجدى حجازى مسئولى الشركة المنفذة بضرورة مراجعة كافة غرف التفتيش والعمل على تأمينها بمطابق ذات مواصفات خاصة حتى تتحمل الحركة المرورية عليها ولا تسئ للشكل الجمالى للطرق الداخلية للعمارات السكنية بهدف الحفاظ على سلامة المترددين على الوحدات السكنية أو غير ذلك من مظاهر الإهتمام بالشكل الجمالى مع العمل على إنهاء أعمال الرصف وربط وحدات إسكان الأوقاف بالشارع الرئيسى.

وكلف الشركة المنفذة بالعمل على تنسيق السلالم الواقعة بين العمارات فى مساحات اللاند سكيب لتكون أكثر أمانًا وتحافظ على سلامة المواطنين من أى أضرار، علاوة على تغطية غرف تفتيش الصرف الصحى، فضلًا عن ضرورة تركيب سور حديدى حول أكشاك محولات الكهرباء لتحقيق إجراءات الأمان الكامل لها من أى سرقات والحفاظ على سلامة أرواح المواطنين الذين سيسكنون بهذه الوحدات السكنية وأولادهم، وأيضًا إنشاء سور حماية للمنطقة للحفاظ على سلامة المواطنين الذين سيقومون بالوحدات السكنية من أى أضرار مستقبلية.

وأعطى مجدى حجازى توجيهاته للسكرتير العام للمحافظة بالإجتماع اليوم مع كافة المسئولين عن تنفيذ مشروع إسكان الأوقاف، ليتم وضع برنامج زمنى مفصل عن مواعيد نهو كافة الملاحظات العامة الخاصة بتنسيق الموقع العام فى أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً