اعلان

ضبط أخطر تشكيل عصابى ارتكب 40 واقعة سرقة مساكن

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الجمعة، من ضبط أخطر تشكيل عصابى ارتكب 40 واقعة سرقة مساكن مدينة نصر واشترى وحدات سكنية ومحلات بملايين الجنيهات بثمن المسروقات.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول مفادها أن مجدي كمال، عاطل والسابق اتهامه فى 25 قضية والمطلوب التنفيذ عليه في 27 قضية، وأشرف سامي، عاطل؛ يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر كالون الباب".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما السيارة رقم د ف ط 3848 ماركة بيجو " ملك الأول "، السيارة رقم م ق أ 815 ماركة BMW " ملك الثاني طبنجة صوت معدلة عيار 9 مللي، 5 طلقات من ذات العيار، مبلغ مالي 10،000 آلاف جنيه، حقيبة بداخلها الأدوات المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقات (قلب كوالين جديدة، منشار، جاكوش، أجنة حديدية، مجموعة من المفكات والمفاتيح).

بمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب 40 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب، وأضاف المتهم الثاني باقتصار دوره على تأمين الطريق للمتهم الأول، تم بإرشادهما ضبط كمية من المصوغات الذهبية وزنت حواليكيلو جرام لدى عميليهما " حسني النية " صابر علي، جواهرجي، عصام فاروق، جواهرجي، كما تم بإرشاد المتهم الأول ضبط كمية من المشغولات الذهبية والألماظ وزنت حوالي ( 2 كيلو جرام ) بمسكنه، 20 حقيبة سفر، 6 خزائن حديدية فارغة.

وأقر بإيداعه كمية من المشغولات والمصوغات الذهبية تزن حوالي ( 10 كليو جرام ) داخل خزينة باسمه بالبنك العربي الأفريقي.

وكما أقر بشرائه وحدات سكنية ومحلات تجارية من متحصلات وقائع السرقة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً