مانشيستر سيتي يقترب من حسم صفقتين بتكلفة 100 مليون يورو

أصبح فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، على بعد خطوة من إتمام التعاقد مع المدافعين "كايل والكر - بنيامين ميندي" وذلك بعد مفاوضات إستمرت أسابيع طويلة.

ومن المقرر أن يذهب المدافع الأيمن لفريق توتينهام "كايل والكر" للخضوع للكشف الطبي اليوم، تمهيدًا للإنتقال لصفوف المان سيتي، بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، في صفقة ستكلف خزائن السيتي مبلغ قياسي يجتاز حاجز ال50مليون جنية إسترليني.

يذكر أن الفريق السماوي كان رفض سابقًا مبلغ 50مليون في والكر، ولكن فشل صفقة داني الفيش ورحيله إلى باريس سان جيرمان، ضغطت على الفريق للموافقة على هذا المبلغ القياسي لإتمام الصفقة.

يأتي ذلك في حين أن المدرب بيب جوارديولا يبحث هذا الميركاتو عن مدافعين بعد رحيل كلًا من المدافعين "زاباليتا - كليشتي - سانيا" عن الفريق لعدم إعتماد المدرب عليهم في مشروع الموسم المقبل.

وعلى جانب أخر، يشهد نادي الإمارة الأيام السابقة تطورات في مفاوضات السيتي مع موناكو حول التعاقد مع المدافع الأيسر ميندي، ومن المتوقع أن يكلف المدافع الفرنسي بنيامين ميندي فريق السيتي مبلغ 40 مليون يورو أو أكثر.

في حين أن المدرب بيب جوارديولا يريد إتمام الصفقتين قبل يوم الأثنين المقبل موعد سفر الفريق إلى الولايات المتحدة لبداية الفترة التحضيرية للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً