اعلان

رئيس جامعة بني سويف يدين الهجوم الإرهابى على رجال الشرطة بـ"البدرشين"

أدان الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف الهجوم الإرهابى الذى وقع على أحد الأكمنة الشرطية بمدينة البدرشين جنوب محافظة الجيزة مما أسفر عن استشهاد فردي أمن وثلاثة مجندين.

وأعرب لطفي، عن خالص العزاء لأسر الشهداء، مشددًا على ضرورة الضرب بمزيد من القوة على كافة أوكار التشدد والتكفير فى المنطقة، وتجفيف منابع دعمه وتمويله، مطالبا كافة جموع المصريين بالاتحاد صفا واحدا فى مواجهه هذا الاٍرهاب الغاشم.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية بما تحمله من غدر وخسة تهدف الى عرقلة مسيرة الوطن نحو للتنميه وزعزعة واستقرار أمن وسلامة البلاد ولكنها لم ولن تثني شعب مصر العظيم، من مواصلة مسيرته نحو المستقبل الأفضل.

وأكد رئيس الجامعة على دعمه الكامل للقوات المسلحة والشرطة ومساندتهما فى حربهما ضد الإرهابين، مشيدا بالدور الهام الذى تقوم به الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهه من هم وراء الاٍرهاب من دول سواء كانت تمده بالتمويل أو التدريب أو الدعم بكافة أنواعه،مثمنا الدور الذى قام به الرئيس السيسى فى الحفاظ على وحده واستقرار البلاد على مدار السنوات الماضية.

وجدد رئيس الجامعة مطالبته بضرورة تبنى المبادرة التي دعا إليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتشكيل اتحاد عالمي لمكافحة الجماعات، والتنظيمات الإرهابية، وتقديم الدعم للدول التي تخوض حروبًا ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية مهما كانت مسمياتها.

يُذكر أن المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، قد أعلن عن قيام 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلي كان بحوزتهم تجاة سيارة قول أمني، مُعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن إستشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاث مجندين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً