اعلان

حزمة مشروعات سكنية وعروض حصرية في معرض "عمار يا مصر"

تشارك المجموعة العربية للتطوير العمراني الراعي الرئيسي، لمعرض "عمار يا مصر"، والذى بدأت فاعلياته أمس، بحزمة من المشروعات السكنية وتقدم عروض حصرية لعملائها.

وقال أشرف حسن رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتطوير العمراني، إن الشركة تعرض حزمة من المشروعات والتى تتنوع ما بين التجمعات السكنية المغلقة "الكمباوند" والعمائر والفيلات المنفصلة فى مناطق التجمع الخامس وهليوبوليس الجديدة والشروق والمعادي.

وبدأت فاعليات "معرض عمار يا مصر"، العقاري، فى دورته 84 أمس، وتستمر حتى 17 يوليو الجاري بقاعة السرايا بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز، بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية.

ولفت إلى أن الشركة حرصت على المشاركة فى فاعليات المعرض، على مدار السنوات الماضية فى مصر والدول العربية للترويج لمشروعاتها المختلفة وحققت خلالها مبيعات كبيرة، مضيفًا أن الشركة تقدم عدة عروض حصرية لعملائها خلال فاعليات المعرض، إلى جانب حملة ترويجية واسعة لمشروعاتها فى مجموعة من الوسائل الترويجية لزيادة عدد زائرى المعرض لضمان نجاح مشاركتها.

وتطور الشركة مشروعى الزهور والميريلاند بمدينة هليوبوليس الجديدة وهما عبارة عن تجمعات سكنية مغلقة "كمباوند" يضمان وحدات سكنية ومجموعة من الخدمات كما تطور الشركة عدد كبير من العمائر المنفصلة فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق إلى جانب حى المعادى

وتضمن فاعليات عمار يا مصر تنظيم 7 معارض عقارية خلال العام الجارى فى عدد فى عدد من الدول العربية منها الكويت والامارات وعمان ومقابل تنظيمها ل 6 معارض خلال العام السابق.

وتوقع حسن توسعات هائلة في قطاع الإستثمار العقاري في ظل توافر القوانين الجديدة للإستثمار وبالتأكيد تدخل المؤسسات الحكومية بقرارات إستثمارية ضخمة في مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال