اعلان

محمد إيهاب: أهدي الميدالية الذهبية للقوات المسلحة

نشر محمد إيهاب، البطل الأوليمبي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، صورة له عقب إحرازه المركز الأول وثلاث ميداليات ذهبية ببطولة إفريقيا.

وعلق "إيهاب"، على تكريمه قائلًا: "الحمد لله وما توفيقى إلا بالله، المركز الأول وثلاث مداليات ذهبية ببطولة إفريقيا بجزر الموريشيوس 2017 وزن 85 كجم،، بدايةً أهدي هذا الإنجاز بباقة حب وفاء للقوات المسلحة المصرية ولجنودنا البواسل الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن تبقى مصر آمنة مطمئنة ويبقى علم مصر خفاقًا".

وأضاف "وأيضًا على روح أستاذى ومعلمى الدكتور محمد حامد شداد رئيس قسم الألعاب الفردية بكلية التربية الرياضية والذى لم يتسنى لى حضور جنازته تاركًا فى قلوبنا رسالته محملة بعطر حب الخير للجميع لتبقى معنا حتى نلقاه بالوجه الذى يرضى الله عنا".

وواصل: "سيظل خلف كل إنجاز يتحقق جنود مجهولين مخلصين يثقوا بقدراتى ويدركوا حجم المسؤلية ويساعدوا على الدوام من أجل تحقيق حلم ذهبى طال انتظاره يسعد الجميع ويسجل فى التاريخ بحروف من نور فمن القلب جزيل الشكر والتقدير لهم لمواصلة عناء رحلة الذهب الأولمبى بما تحمله من تضحيات".

واختتمم: "أخيرًا أتمنى من الله أن يكتب هذا العمل خالصًا لوجهه الكريم وان أسعدكم بما تنتظروا منى فى بطولة العالم القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام وكما وعدتكم سنقاتل من أجل الذهب ومن تذوق طعم الذهب لن ينساه وليس غير الذهب قيمتنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟