اعلان

"روتارى فاروس" يقيم حفلا لتكريم الرئيس الجديد (صور)

أقيم حفل التسليم والتسلم لنادي"روتارى فاروس" بالإسكندرية، من الرئيس السابق ومساعد محافظ الروتاري الجديد المهندس هادر ميتو إلى الدكتورة نسمات لبيب لتتولي رئاسة النادي للفترة 20172018.

وشارك في حفل التسليم كل من المهندس حمادة زهران، محافظ الروتاري الجديد، وأعضاء نادي روتاري فاروس الإسكندرية ورؤساء سابقين للنادي، والعديد من رؤوساء وأعضاء نوادي الروتاري المختلفة، والعديد من الشخصيات العامة.

وأكد هادر ميتو، الرئيس السابق لنادي روتاري فاروس ومساعد محافظ الروتاري الجديد، أن النادي قام خلال الفترة الماضية بالتوسع والمزيد من الأعمال التي من شأنها خدمة المجتمع والعمل العام واستمرار رحلة العطاء.

وأشار ميتو، إلى أهم المشروعات التي عمل روتاري فاروس عليها خلال العام الماضي، بداية من دعم مستشفى القباري، ومستشفي الرمد بالإسكندرية، وجمعية الحرية للأحداث، وجمعية بنات النور للكفيفات، وحتى استكمال المشروعات السنوية، مثل إجراء عمليات العيون كتاركت "المياه البيضاء" لغير القادرين، وتدريب أعداد كبيرة من طلاب التعليم الصناعي في كبري مصانع الإسكندرية.

وأضاف، أنه تم أيضًا المشاركة في العديد من الأعمال مع أندية الروتاري المختلفة منها إقامة فرح جماعي لغير القادرين والأيتام، بالإضافة إلى تنظيم القوافل الطبية المختلفة منها "الكشف المبكر عن فيروس سي بهندسة الإسكندرية، والساحل الشمالي"، بالإضافة إلي فصول محو الأمية، وسداد المصروفات للطلاب غير القادرين وتجهيز العرائس اليتيمات وسداد الغارمات، وحملة قرية خالية من فيروس سي فى بالمسح والتحليل لـ1200 فرد وتوفير العلاج بمشاركة روتارى شرق والمنصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)