اعلان

طالبة ثانوي تتهم المصححين بالتلاعب فى أورق إجابتها بالدقهلية

اتهمت الطالبة هدير محمد السيد، إبنة قرية أشمون الرومان، التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، مصحيي الإمتحانات بالتلاعب فى أوراق إجابتها ، بعد علمها من شقيقتها بحصولها على نسبة 62 %، ودور ثان في مادة الكيمياء.

قررت الطالبة أن تقوم بالتظلم والتوجه إلى مدرسة الثانويه العسكرية فى المنصورة ، لكى تعرف سبب الخطأ وكانت مفاجأة صادمة لها بعد تأكدها أن الأوراق المعروضة أمامها لم تكن هي الأوراق الخاصة بها.

تقول هدير :" بعد مراجعتى لإجابتى بعد عودتى للمنزل فى كل إمتحان تيقنت أنننى سأحصل على مجموع يتخطى 98 % "

وأضافت: "ذهبت إلى المدرسة للكشف عن أوراق إجابتى فى الامتحانات بعد أن دفع والدى مبلغ 700جنيه فى البنك، فوجئت بأن الأوراق التى اعتمد عليها نتيجتى لم يكن هذا خطى ولم تكن هذه إجابتى فى الورق وأكدت ذلك للمصححين ولكنهم قاموا بإرهابى بكلمات مثل:"إذا كان كلامك غير صحيح ستتعرضين للمحاكمة " وبعد إصرارى على موقفى تحدثت مع أحد المتواجدين قائلة :" اعتبرنى زى ابنتك هل دا خطى فقال لى لا يشبه خطك أبدا، وصممى على أخذ حقك ".

ووجهت الطالبة هدير رسالة إلى وزير التربية والتعليم قائلة :" أتمنى أن تنصفنى وتحقق فى الموضوع وتعتبرنى مثل ابنتك وأنا على استعداد تام أن أعيد الامتحانات كلها من جديد لكى أحصل على درجاتى كاملة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً