اعلان

رئيس حزب مستقبل وطن يهنئ الشعب بالذكرى الـ65 لثورة يوليو

أشرف رشاد

هنأ المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، الشعب المصري العظيم وقواته المسلحة الباسلة، بالذكرى الـ65 لثورة يوليو المجيدة.

وقال رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الأحد، إن ثورة يوليو 1952 كانت ملحمة تاريخية سطرت حروفها بأحرف من نور في سجلات التاريخ وأعادت للوطن هيبته واستقلاليته، وبلورت أسمي معاني الوطنية لقواتنا المسلحة الباسلة الذي تصدت للعدوان الانجليزي.

وأوضح رئيس الحزب، أن القوات المسلحة كانت ومازالت وستظل حامي الحمي للأوطان، والدرع الواقي والقلب النابض لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها، قائلًا:" للشعب المصري أن يفخر بقواته المسلحة الباسلة وأن يطمئن في حضرتها، وكيف لا وهو الجيش الوطني الوحيد المتماسك ضد أي هجمات وضد أي محاولات لزعزعة استقراره، والذي يلوذ به الجميع ضد أي عدوان علي المنطقة".

ووجه رشاد، رسالة لقادة وجنود القوات المسلحة، قائلا:" نثق فيكم تمام الثقة في تأدية رسالتكم السامية بحفظ السلم العام ضد أي عدوان، وسنظل خلفكم ندعمكم ونؤيدكم ونزود عنكم أي محاولات من شأنها زعزعة العلاقة بينا كشعب وبينكم، ان المجتمع الدولي بأثره يستعجب من قوة العلاقة التي تربطنا كشعب بكم وستظل هذه العلاقة قائمة أمد الدهر ومصدر فخر لنا جميعًا، وفقكم الله لما تقومون به من خدمة جليلة لحفظ الوطن وشعبه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت