اعلان

"حملة إجبار متعب على الاعتزال".. القصة الكاملة لمحاولات الأهلي للتخلص من القناص

لا يخفى على أحد قيمة عماد متعب مهاجم الأهلي، أحد نجوم الجيل الذهبي للفريق الأحمر، الذي دخل بوابة القلعة الحمراء وهو في سن الـ13 من عمره ليستمر بين جدرانه حتى سن الـ34 الذي وصل له في شهر فبراير الماضي.

عماد متعب، هو أحد مهاجمي الأهلي على مر التاريخ، بفضل أهدافه المؤثرة ولدغاته التي لا مثيل لها، حيث اعتاد دائمًا على إنقاذ الفريق بأهداف مؤثرة بعد الدقيقة 90 من عمر المباراة، وهو ما دفع الجمهور لإطلاق لقب جديد عليه من ضمن ألقابه "بلس 90".

ورغم كل ما قدمه عماد متعب من تضحيات للأهلي، وإحرازه العديد من الألقاب والبطولات، إلا إنه يتعرض لحملة ممنهجة لتشويه صورته أمام الجماهير الحمراء، ولإجباره أيضًا على اتخاذ قرار الاعتزال.

ورغم أن عماد متعب، لم يحصل على فرصة المشاركة إلا في دقائق محدودة بين الحين والآخر، رغم أنه من الطبيعي حصوله على فرصة المشاركة بعدما حسم الأهلي بطولة الدوري، ومشاركته في البطولة العربية بالبدلاء، إلا أنه اللاعب الوحيد الذي يغيب عن الصورة تمامًا.

ومن الطبيعي أن يحصل عماد متعب على فرصة المشاركة، مثله مثل باقي اللاعبين الذين حصلوا على الفرصة ولم يثبتون أنفسهم، إلا أن عماد لم يحصل على أقل من نصف الفرصة التي حصلوا عليها، وظل حبيسًا في مقاعد البدلاء تارة وخارج قائمة الفريق تارة أخرى.

ويبدو أن عماد متعب يتعرض لحملة تجبره على الاعتزال في الوقت الحالي، رغم نيته في الاستمرار داخل الملاعب لوقتٍ أكثر من ذلك، في ظل رؤيته على القدرة في العطاء والظهور بمستوى جيد في حالة الحصول على فرصة حقيقية.

ونشبت أزمة أمس السبت، عقب مباراة الفيصلي الأردني، التي خسرها الأهلي، بهدف نظيف، حول رفض عماد متعب، المشاركة في المباراة بديلًا في الشوط الثاني، إلا أن اللاعب خرج في تصريحات تليفزيونية، نفى كل ما تردد في هذا الأمر جملة وتفصيلًا.

وأكد متعب، أن الجهاز الفني، رفض مطالبته بالقيام بعملية الإحماء والتسخين من أجل المشاركة في المباراة، ليرسل له "عم حارس" عامل غرف خلع الملابس بالنادي، ليطالبه بهذا الأمر، فمن الطبيعي عدم موافقته -على حد قوله- خاصة وأنه يتلقى أوامره من الجهاز الفني، الذي إذا أراد مشاركته سيمنحه إشارة القيام بعملية الإحماء والتسخين سواء عن طريق المدير الفني أو المدرب المساعد.

وتعمد الجهاز الفني، إهانة تاريخ عماد متعب، في سنواته الأخيرة داخل المستطيل الأخضر، حيث اعتاد تجميده على مقاعد البدلاء، دون منحه الفرصة مثل باقي زملائه في الفريق، رغم أن هناك لاعبين حصلوا على الفرصة ولم ينجحون في إثبات ذاتهم.

ويتمسك عماد متعب، بالبقاء داخل الأهلي، حتى النهاية، حيث يفضل اعتزال كرة القدم داخل القلعة الحمراء، لاسيما وأن هناك أكثر من نادٍ أبدوا رغبتهم في ضم القناص على رأسهم الغريم التقليدي فريق الزمالك ووادي دجلة، إلا أن تمسك اللاعب بالبقاء في أحضان الجزيرة يحول دون ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً