اعلان

محافظ الأقصر يوجه بضرورة توفير أوجه الرعاية للحجاج

محمد بدر

وجه محمد بدر محافظ الأقصر، تعليماته لمسئولى التضامن الاجتماعى، بضرورة توفير أوجه الرعاية والراحة الكاملة لحجاج الجمعيات الأهلية، المقرر سفرهم يوم 21 أغسطس القادم لأداء مناسك فريضة الحج، وتذليل كافة العقبات والمشاكل التى تواجههم.

وقال أحمد عبيد الشاذلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة -فى تصريح اليوم الثلاثاء- إنه تم الانتهاء من تسليم جوازات سفر حجاج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعى بالقاهرة تمهيدًا لارسالها إلى وزارة الداخلية التى تقوم بدورها باستخراج التأشيرات بالقنصلية السعودية.

وأشار إلى فوز 144 حاجًا وحاجة برحلة حج الجمعيات الأهلية عام 1438 هـ - 2017م، بالإضافة إلى مشرفين إداريين، وتابعين للجمعيات الأهلية، مؤكدا أن المديرية بدأت بتنظيم سلسلة من ندوات التوعية للحجاج والمشرفين بدأت بمركز إسنا، ومن المقرر أن يتم تنظيم ندوة توعية حجاج مركز أرمنت غدًا الأربعاء.

وأوضح الشاذلي أنه جار تنظيم العديد من الندوات فى مختلف المراكز والمدن بالمحافظة التي تهدف إلى توعية الحجاج بمناسك الحج إلى جانب التوعية الصحية والوقائية، والرد على جميع تساؤلات الحجاج فيما يتعلق بخطوات أداء مناسك الحج بداية من سفر الحجاج من القاهرة وحتى اتمام مناسك الحج بالأراضى المقدسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟