هيجواين: يوفنتوس لا يزال الأفضل

هيجواين

يعتقد الأرجنتيني جونزالو هيجواين، أن فريقه يوفنتوس يمكنه الاحتفاظ ببطولة الدوري العام المقبل.

البيانكونيري فاز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي للمرة السادسة على التوالي، ولكن رحيل مدافعه السابق ليوناردو بونوتشي عن الفريق والصفقات التي أبرمتها الفرق الأخرى أدى إلى ظهور آراء حول صعوبة الفوز بالبطولة في الموسم الجديد.

وفي تصريحات للصحفيين في الولايات المتحدة، اعترف هيجواين أن بونوتشي ساعد يوفنتوس على الفوز لسنوات عديدة، وقال "الآن هو في يلعب مع منافس مباشر لنا، ولكننا لا نزال أقوياء جدا، فنحن نمتلك اللاعبين القادرين على تعويض غيابه".

وأضاف "منافسنا الأول هو نحن، يجب علينا تأكيد ما كنا نفعله طوال السنوات الست الماضية، يتحدثون كل عام عن الفرق الأخرى، ولكن في النهاية نحن نفوز دائما".

وتابع "ولكننا لا يمكننا الراحة على الرغم من ذلك، هذا الموسم سيكون صعب للغاية، الفرق الأخرى دعمت صفوفها، وبالتالي سيكون موسما جيدا".

وعند سؤاله عن فريقه القديم نابولي، قال هيجواين "نعم أشعر بالقلق تجاهه، لأنهم لم يغيروا أي شئ، لكن نحن نمتلك فريقا قويا يمكنه الدفاع عن كل شئ مثلما حدث الموسم الماضي".

كما أكد الأرجنتيني أن زميله السابق بونوتشي سيكون متعطشا جدا لحصد البطولات، ولكننا جميعا نمتلك نفس الرغبة في الفوز باللقب السابع على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً