اعلان

بطلة "ركبني المرجيحة" تثير جدلًا من جديد: "وقعت عقد فيلم" وكان هدفي "أضحك الجمهور"

كتب : نجوى قطب

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، في برنامجها "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار"، أمس، صاحبة فيديو "ركبني المرجيحة"، الذي حقق شهرة في الآونة الأخيرة.

وقالت دالي حسن، بطلة كليب "ركبني المرجيحة"، إنها من مدينة المنصورة، وإنها حاصلة على بكالوريوس تجارة شعبة إدارة أعمال، مضيفة أنها وقعت عقد فيلم "شروق في الليل" وستقوم ببطولته، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسم المنتج، بعدما سألتها ريهام سعيد عن اسمه، موضحة أن أهلها في المنصورة لم يعترضوا على دخولها عالم الفن، بل هم كانوا داعمين لها في إثبات نفسها على حد قولها.

وأكدت دالي حسن أنها ممثلة وليست مطربة، موضحة أن الكليب كوميدي وسيكون ضمن الفيلم، والمقصود من الكليب إضحاك الجمهور.

وأشارت إلى أنها لم تفعل شيئًا "غلط" أو عيب، وليست نادمة على أدائها في الكليب، قائلة: "أنا معملتش حاجة غلط أو عيب ومش ندمانة"، مشيره إلى أن أهالي المنصورة عندما يلتقون بها في الشارع يطلبون منها التصوير معها".

وقالت دالي حسن: إنها يعرض عليها الكثير من العروض الفنية، من التمثيل والحفلات، مشيرة إلى أنه عرض عليها من بعض الفنانين المشاهير الاشتراك معها في دويتو غنائي، ولكنها رفضت مؤكدة أنها ليس مغنية في الأساس.

وقال عطية نجم، منتج ومؤلف ومخرج فيديو كليب "ركبني المرجيحة": أنه عازف أروج وعضو عامل بنقابة المهن الموسيقية، وملحن وكاتب سيناريو وحوار، موضحًا أن عمله في الفن هو مصدر دخله.

وأضاف عطية نجم، أن اختيار بطلة الكليب دالي حسن، جاء عن طريق أن صوتها حاد ورفيع، و"أحمد" بطل الكليب صوته مختلف فالمزج بينهما مستحيل، قائلًا: "أنا مش بقول مطربة وهي كمان مش بتقول على نفسها مطربة، إحنا كنا عايزين نضحك الناس مش أكتر، حتى الميك أب كوميدي".

وأكد نجم، أنه لا تربطه أي علاقة عاطفية ببطلة الكليب، وردت دالي حسن قائلة: "لا طبعا مفيش الكلام ده إحنا هنطلع من الحلقة متجوزين كده".

وأشار نجم إلى أن الهدف الأساس من الكليب هو إضحاك الجمهور ليس أكثر، وليس المقصود منه تقديم عمل فني متكامل، مؤكدًا أن الأطفال والكبار أحبوا الفيديو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً