اعلان

التعليم: تقديم طلبات ندب أعضاء هيئة التدريس للمدارس اليابانية الاثنين

كتب : وكالات

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الوزارة قررت فتح باب تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف أعضاء هيئة التدريس للعمل بالمدارس اليابانية بدءً من الاثنين المقبل الموافق 31 يوليو وحتى الأربعاء 9 أغسطس المقبل، وذلك على الموقع الاليكتروني للوزارة.

وقال خيري - في تصريحات له - إنه تم نشر الإعلان على الموقع الرسمي للوزارة وبه كل التفاصيل التي تهم المتقدم لشغل الوظيفة أو أولياء أمور التلاميذ حتي يطمئنوا علي آلية اختيار معلمي أولادهم ومدي حرص الوزارة علي انتقاء افضل الكفاءات، تنفيذا لتوجيهات الوزير الدكتور طارق شوقي للارتقاء بمنظومة التعليم من أجل بناء شخصية الأطفال، وتنمية الشعور بالجماعة، وتحقيق التنمية المتوازنة بين الجوانب الاجتماعية والعاطفية والجوانب الأكاديمية، والانتقال بالتعليم إلى مستوى أعلى.

وأضاف أن العمل يجري على قدم وساق لإنهاء الإجراءات الخاصة باختيار أعضاء هيئة التدريس إلى جانب الإعداد لفتح باب قبول وتحويل التلاميذ قريبا.

جدير بالذكر أن مشروع المدارس اليابانية سيفتتح 28 مدرسة رسمية لغات فى سبتمبر القادم، بدعم فنى من الجانب اليابانى (الجايكا)، والتى يطبق فيها الأنشطة الخاصة "بالتوكاتسو"، وهذه الأنشطة تدعم المهارات الخاصة بالانضباط، وروح الفريق والتعاون، والأنشطة المدرسية، ويعد هذا استكمالًا لما تم فى العام السابق من تطوير 12 مدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً