اعلان

انتظام حركة القطارات بسوهاج بعد توقفها بسبب تعطل قطار أسوان القاهرة

انتظمت حركة القطارات بمحافظة سوهاج عقب توقفها بسبب تعطل القطار رقم 1903 مكيف أسوان - القاهرة، فور وصوله محطة سكك حديد سوهاج، مما نتج عنه تأخر قطارين لمدة 20 دقيقة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد سوهاج بتعطل القطار رقم 1903 مكيف أسوان - القاهرة حال وصوله المحطة.

وبالانتقال والفحص تبين تعطل القطار المشار إليه بسبب عطل فنى بالجرار، قام مسئولو هيئة السكة الحديد بضم جرار الإمداد واستأنف القطار رحلته متجاوزًا لمدة "عشرين دقيقة"، نتج عن ذلك تجاوز القطارين رقمى 87 نوم أسوان – القاهرة لمدة 20 دقيقة، و2009 VIP أسوان - القاهرة لمدة 20 دقيقة، واتخذت الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء توقف القطارين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4832 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر تبلغ لمركز شرطة البلينا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد برديس بتعطل القطار رقم 81 مميز أسوان القاهرة عقب وصوله المحطة، وبالانتقال والفحص تبين تعطل القطار المشار إليه بسبب عطل كهربائى بالجرار.

وضم مسئولو هيئة السكة الحديد جرار الإمداد، واستأنف القطار رحلته متجاوزًا لمدة 45 دقيقة، ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير باقى القطارات، واتخذت الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء توقف القطار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13 أحوال المركز اليوم وجارى العرض على النيابة العامة.

وفى مركز شرطة طما تبلغ للمركز من رائف كرمى ناشد 30 سنة، خفير مزلقان الساحل دائرة المركز ويقيم دائرة المركز بأنه أثناء غلق المزلقان اصطدمت دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية" قيادة صلاح على منصور 29 سنة عامل – ويقيم بناحية التحرير دائرة المركز بالمزلقان، مما نتج عنه "كسر ذراع المزلقان".

لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تم التحفظ على الدراجة البخارية بديوان المركز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11258 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي