ads
ads

السيطرة على حريق داخل مصلى بالطالبية دون وقوع إصابات

قوات الحماية المدنية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق داخل مصلى بمنطقة الطالبية، من دون وقوع إصابات.

تلقى قسم شرطة الطالبية، إخطارا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل مصلى بشارع الملك فيصل بدائرة القسم، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم محاصرة النيران لعدم امتدادها، دون وقوع إصابات.

وأمر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"