اعلان

الأهلي يدرس إقامة معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لنصف نهائي البطولة العربية

قال مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، إن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، يدرس الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية؛ استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي بالبطولة العربية.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى اليوم، أنه سيعقد جلسة مع حسام البدري، على هامش مران الأحد، لمناقشة الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته، بعدما جمع 6 نقاط من الفوز على الوحدة الإماراتي ونصر حين داي الجزائري.

ومن المقرر أن يحضر عبد الحفيظ قرعة الدور نصف النهائي من البطولة، والتي تقام يوم الإثنين، المقبل، بأحد الفنادق بمدينة الإسكندرية.

من جهة أخرى، قال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني للفريق يفاضل حاليا بين 4 دول لاستضافة المعسكر الإعدادي للفريق في الموسم الجديد وهي ألمانيا أو هولندا أو النمسا أو إسبانيا.

وأشار مدير الكرة الى أن المعسكر سيستمر عشرة أيام، على أن يبدأ أحد يومي 24 أو 25 أغسطس المقبل؛ وذلك استعدادا للموسم الجديد ولدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الأهلي الترجي التونسي في مباراة الذهاب التي تقام في النصف الأول من شهر سبتمبر القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأحمر