اعلان

"أكثر رعبا من الأفلام".. أشهر 5 سفاحين في التاريخ (صور)

منذ بدء السينما الهوليودية وتعودنا على مشاهدة مصاصي الدماء في الأفلام والجرائم البشعة، وما يطلق عليهم "فامبير" ودائما ما نتصور حدوثها في الأفلام فقط، لكن التاريخ يخبئ لنا حقيقة لا يصدقها أحد، حيث إن هؤلاء السفاحين لهم وجود في الحقيقة وفي التاريخ، إليكم قائمة بأشهر السفاحين في التاريخ.

1- بيتر كيرتن:سفاح ألماني ومصاص دماء كان يلقـب بسفـاح "دوسلـدورف"، كان يغتصب الضحية ثـم يقتلهـا ويستمتـع بشـرب دمهـا، وأكل لحمها حكم عليه بالإعدام، فقال بعد موتـي سأستمتع، بسماع صوت دمي وهو يتدفق من عنقي، أعدم عـام 1931.

2- أيدكيمبر:سفاح من كاليفورنيا كـان يمثـل دور القتـل وهـو صغيـر، فيقوم بقطع رقاب الدمى التي تلعـب بهـا أختـه ولمـا كبـر، قتل عشرة نسوة منهن أمه وعشيقتـه وكـان يمثـل بالجثـة، فيقطع رأسها ويغتصبها ويحتمـل أنـه كـان يأكـل لحمهـا، ولما قبض عليـه عـام 1972 أكد الطبيـب أنـه شخـص سليم وبالتالي فهو مسئـول عـن جرائمه التي بـدأ فـي، ارتكابها وسنه 15 سنة وقد حكم عليه بالسجن مدى الحيـاة.

3- جوكييم كرول:

ألماني قتل 14 على مدار عشرين سنـة وبـدأ مـن ضحيتـه، السادسة في منتصف الستينات يتذوق طعم اللحـم البشـري، وفي يوليو سنة 1976 اقتحم البوليس شقته ووجدوا بها أكياسا من البلاستيك مليئة باللحم البشـري موضوعـة فـي ثلاجـة، ووجدو أعلى موقد مطبخه وعاء يغلي بهدوء به خليـط مـن، الجـزر والبطاطـس مـع يـد لطفلـة صغيـرة مفـقـودة.

4- السفاح السوداني محمد آدم عمر إسحق:

الذي اغتصب وذبح عشرات النساء في مشرحة جامعة صنعاء، واعترف بقتل 51 امرأة في صنعاء، حيث قام بقتل 16 فتاة في اليمن و11 امرأة في السودان وقد كان بطلا في الملاكمة في السودان. 

وقال ذات يوم: "عندما أشاهد الفتيات الجميلات تحصل في نفسي حاجات لا استطيع أن أقاومها"، وقال: "كنت اقتاد ضحيتي إلى قاعة التشريح برضا منها أو غصبا عنها، ثم اخنقها واضرب رأسها على البلاط، ثم أقوم بتقطيع الضحية من النصف واقطع جسمها من المفاصل، وبعد يومين أو ثلاثة اسلخ الجلد من اللحم الذي أذيبه في مادة الأسيد".

5- فريتس هارمان:

يلقـب بجـزار هانوفـر فـي ألمانيا فاقـت وحشيتـه كـل، المقاييـس كـان مدمنـا للفاحشـة فـي الصبيـان الصغـار، مـع قتلهـم وتعذيبهـم وكانـت متعتـه أن يعـض الطـفـل، حتى يفارق الحياة وان يمـص دمـه كذلـك كـان يجلـب، الصبيـان إلى بيتـه بالتجـول فـي محطـات القـطـار، وبعد قتلهم كان يصنـع السجـق مـن لحمهـم ويبيعـه فـي، محـل جـزارة بلـغ عـدد ضحايـاه مابيـن 27 طفـلا، 50 طفـلا اكتشـف امـره عـام 1924 وقتـل بحـد السـيـف، ونظرا لطبيعته الشاذة أخذ مخه للجامعـة ليـدرس عضويـا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط