اعلان

أصحاب ورش مجرى العيون: بلاغ للنائب العام بتجاوزات مجلس غرفة الجلود

كتب :

أكد غريب الفاوي عضو لجنة الحصر بمدابغ مجرى العيون خلال الفترة من 2006 -2013، أن عملية حصر المدابغ بدأت عام 2009، وتم تشكيل لجنة لحصر كافة المدابغ وتقييم الأرض وقتها بقيمة 1.7 مليار جنيه، ونصف المبلغ للمحافظة والنصف الآخر لأصحاب المدابغ بالإضافة إلى 240 مليون جنيه منحة من إيطاليا لأصحاب المدابغ، وهنا يكون إجمالي المبلغ المخصص لأصحاب المدابغ مليار جنيه.

وأعلن الفاوي أنه سيتم إرسال بلاغ للنائب العام بتجاوزات مجلس إدارة غرفة دباغة الجلود.

أشار الفاو، خلال مؤتمر أصحاب ورش مجرى العيون لسحب الثقة من مجلس إدارة غرفة دباغة الجلود برئاسة محمد حربي، المنعقد اليوم، أنه سيتم رفع قضية جماعية من قبل مستأجري الورش؛ لأننا حاولنا التواصل مع الجهات المعنية، وحل مشكلة المستأجرين بطريقة ودية وفشلنا.

ولفت إلى أننا سنرفع دعوى قضائية من قبل صغار الملاك، خاصة وأن الـ 10 الكبار الذين تم منحهم 85% من أراضي الروبيكي، من المفترض أنهم ضمن أعضاء لجنة الحصر، أي أن الموضوع ببساطة أن "حاميها حراميها"؛ لأنهم تخاذلوا عن مساندة أصحاب الورش الصغيرة والمستأجرين.

واتهم الفاوي تواطؤ أحد قيادات وزارة التجارة والصناعة مع مجلس إدارة غرفة دباغة الجلود، ونحن لا نريد أي شيء سوى حقوقنا فقط، وطالبنا أكثر من مرة بلقاء وزير الصناعة المهندس طارق قابيل، ونرجو أن يقابلنا ويتفاوض معنا حول حقوقنا سواء صغار الملاك أو المستأجرين أو العمال وتصحيح أوضاعنا؛ لأن ما يصله من معلومات من مجلس إدارة الغرفة كلها مغلوطة وغير صحيحة.

وناشد الفاوي، الرئيس السيسي بالتدخل سريعا؛ للحفاظ على هذا القطاع وحصول أصحاب الورش والمدابغ الصغيرة على حقوقهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً