اعلان

بالأسماء.. "تميم" استأجر لعشيقته قصراً بـ60 مليون يورو في اسبانيا.. وفندقين بالدوحة ينظمان سهراته الخاصة.. "أمير الفضائح" استورد أجهزة تسجيل بـ100 مليون دولار من إسرائيل لتصوير مسؤوليه لضمان ولائهم

كتب : سها صلاح

المصادر المقربة من أصدقاء تميم كانوا يقضون معه أوقات الإجازات، قبل توليه الحكم، وتحديدًا في لندن، وكشفوا أن تميم يهوى تصوير نفسه عاريًا لذا لم يكن مستغرباً تصوير نفسه "سيلفي" لاستعراض عضلاته، وأنه اعتاد ذلك.

أماكن الليالي الحمراء لتميم

كشفت صحيفة كارينتي الأمريكية عن أماكن "الليالي الحمراء" لتميم في الدوحة و هي فنادق "شامبيونز" و"فينتاج" و ينظم تلك السهرات الذراع الأيمن للـ"أمير الطائش" حمد بن خليفة العطية وهو المستشار الخاص لتميم.

وتقول الصحيفة أن لتميم أوقات محددة للتردد علي تلك الأماكن وهي أيام الثلاثاء مع بداية كل شهر من الساعة 12 مساءاً يتم تدبير ليلة خاصة، وتشير الصحيفة إلي أن تميم لا يرضي سوي بالأسبانيات و لديه عشيقة تدعي "سامنتا لوجرج" أسبانية من أصل انجليزي لأم اسبانية و أب أنجليزي، وتلك العشيقة السرية تذهب معه خلال رحلاته كلها.

غيرة زوجات "تميم"

أضافت الصحيفة أن زوجة أمير قطر نورة بنت هذال الرجباني الدوسري الذي أطلق عليها النار بسبب تسريبها صورة له وهو عاري وكان هذا بسبب كشف علاقته بـ"سامنتا".

وأكدت الصحيفة أن زوجة قطر الأخري جواهر بن سحيم آل ثاني دبرت أغتيال العشيقة إلا أن "تميم" هددها بالطلاق و النفي.

وأشارت الصحيفة أن تميم بن حمد أشتري قصراً لعشيقته في اسبانيا بـ"60 مليون يورو" و فيلا في مكان متطرف بالدوحة يعين عليه حراسة خاصة لحمايتها.

معدات إسرائيلية

أوضحت الصحيفة أن بعض المسؤولين الذين يعلنون ولائهم لـ"تميم" غير راضيين عن سياسته و يريدون الانضمام للمعارضة و أبرزهم محمد عبد الرحمن آل ثاني وزير خارجية قطر ، وخالد عطية وزير الدفاع إلا أنهم لا يستطيعون الانقلاب عليه ، حيث احتفظ الأمير بشرائط تسجيلية لهؤلاء أثناء ممارسة الليالي الحمراء.

وقالت الصحيفة أن أحد أصدقاء أمير قطر "أوران شاحور" رجل الأعمال الإسرائيلي أقترح عليه هذا العمل لضمان ولاء مسؤوليه و أورد له أجهزة تسجيل إسرائيلية بـ100 مليون دولار تم تركيبها في مباني تم استأجراها في الدوحة لقضاء السهرات الخاصة لمسؤولي قطر.

وأكد علي أن الحكومة القطرية تدفع 170 مليون دولار سنوياً لعصابات المافيا المتنوعة لاستيراد الأسلحة و الخمور و المخدرات، مشيرا إلى أن جهاز أمن الدولة القطري هو الذي يصدر التعليمات للحكومة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المجر وسويسرا (0-2) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | سويسرا تضيف الثاني