بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط فى قداس عيد القيامة

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على وحدة صف المصريين وتكاتفهم فى الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

وقال: "رغم كل التحديات نحن يدا واحدة ونسيجا واحدا".

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة للكنائس والأديرة والأبراشيات بمختلف مراكز المحافظة لتقديم التهانى للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد رافقه خلالها اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي وأعضاء مجلس النواب.

وقال الدسوقى إن المصريين يعملون جميعا من أجل رفعة الوطن والنهوض به، مؤكدا على عمق العلاقات بين نسيج الوطن الواحد التي تجلت في مختلف المناسبات والفعاليات.

بدأ المحافظ والوفد المرافق له جولتهم بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز منفلوط وقدم التهاني للأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وسط ترحاب من الأهالى الذين حرصوا على حضور صلاة القداس.

كما زار الدسوقى ومرافقوه مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز ديروط وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط، كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بمركز القوصية وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق بعيد القيامة المجيد وتوجه إلى مطرانية ماريو حنا المعمدان بالقوصية وقدم التهنئة إلى الأنبا توماس مطران القوصية.

ووجه نيافة الأنبا توماس مطران القوصية الشكر لمحافظ أسيوط والقيادات الأمنية بالمحافظة وجميع التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب على تهنئتهم بالعيد متمنيا دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصرى وأن يعم الاستقرار جميع ربوع البلاد فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كان محافظ أسيوط قد أرسل فى وقت سابق برقيات تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع رؤساء الطوائف والأقباط فى أسيوط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل