"المهندسين" تهنيء أعضاء المنوفية على مشروعهم السكنى الجديد (صور)

هنأ هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين مهندسى محافظة المنوفية على مشروعهم السكنى الجديد الذى تقيمه النقابة الفرعية بالمنوفية، آملين أن يكون بداية لمزيد من المشروعات السكنية التى تليق بهم.

كما تتقدم هيئة المكتب بالشكر إلى أعضاء مجلس إدارة النقابة الفرعية بالمنوفية وفى مقدمتهم الدكتور شبل ضحا رئيس النقابة الفرعية - على جهدهم فى تذليل عقبات الحصول على أرض المشروع وكذلك لسعيهم المحمود فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع.

وتؤكد هيئة المكتب أنه وبخصوص الشكاوى التى تقدم بها عدد من مهندسى محافظة المنوفية والتى تضمنت تشكيكًا فى صحة إجراءات الحصول على أرض المشروع، فقد اتخذ المجلس الأعلى لنقابة المهندسين المصرية فى جلسته السابقة قرارًا بإحالة الأمر إلى الإدارة القانونية بالنقابة العامة وإلى المستشار القانونى للنقابة، للدراسة والفحص وإبداء الرأى القانونى فى صحة الإجراءات.

وقد أفادت شهادتهم القانونية بأن كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على أرض المشروع وكذلك إجراءات استخراج رخصة البناء، هى إجراءات صحيحة تمامًا من الوجهة القانونية، وأن هيئة المكتب قد اتخذت قرارًا باستدعاء المهندسين الذين شككوا فى صحة إجراءات الحصول على أرض المشروع، وكذلك فى خطوات اختيار الأرض من الناحية المادية والعملية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً