بالفيديو.. حورية فرغلى: حرمت من الإنجاب وأشعر بالأمان وسط كلابى

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، مؤخرا، الفنانة حورية فرغلي في برنامجه "بوضوح" علي قناة الحياة، وخلال اللقاء أفصحت "فرغلي" عن عدد من أسرار حياتها.

وفي هذا الإطار قالت "حورية" إنها لم تأخذ إجازة منذ أكثر من خمس سنوات تقريبًا، موضحة أنها بالأساس كانت فارسة خيل وكانت تمثل دولة الإمارات في الفروسية.

وأكدت "حورية"، أنها مصرية ولكنها حصلت على الجنسية الإماراتية، مضيفة أنها كانت مخطوبة وخطيبها توفى قبل الفرح بيوم فعادت إلى القاهرة وشاركت بمسابقة "ملكات الجمال" لتفوز بها.

واكدت أنها تعرضت للسحر موضحة أنها قامت بفك العمل، كما قالوا لها في "مياه جارية".

وأضافت "الفنانة" أن "شخصًا ما" هو من قام بعمل السحر لها، ولكنها لم ترغب في معرفته، مضيفة أن مضمون السحر كان "أن تصبح مريضة وطريحة الفراش، وأن يقف حالها في جوازها وخلفتها ورزقها".

و قالت "حورية" إنها تتجاهل من يتحدثون عن خصوصياتها، ولكن عندما يزيد الأمر عن الحد فإنها تخرج على البرامج الفضائية وترد على الكل، موضحة أن آخر شائعة أزعجتها كانت زواجها من ثري عربي عرفيًا.

وأضافت أنها غير مرتبطة، وتحمل اسم عائلة تحافظ عليه قدر الإمكان، مناشدة الصحفيين الابتعاد عن حياتها الشخصية لأنهم لا يعرفونها، موضحة إنها تنازلت عن جائزة «ملكة جمال مصر» بعد حصولها عليها بأربعة أشهر، موضحة أن سبب تنازلها هو الهجوم التي تعرضت له المسابقة وقتها، والحديث عن الشرف والعرض، والتدخل في حياتها الشخصية.

وأضافت "فرغلي" أن من بين الاتهامات التي وجهت لها وقتها أنها صديقة لـ"ابن وزير"، وقام برشوة لجنة التحكيم في المسابقة لكي تفوز باللقب، مؤكدة أنها قامت بعمل مؤتمر صحفي دعت فيه عددًا من الصحفيين وقالت لهم: "خذوا الجائزة واتركوا لي شرفي".

وتابعت أنها لا تشعر بالوحدة وسط "كلابها"، الذين يحبونها دون أن يطلبوا منها سوى حبها، قائلة: "قد يقول عنى الكثيرون إننى هبلة"، ولكن الوفاء لدى كلابي أفضل من الناس، مضيفة أنها تعرضت للخيانة من صديق مقرب منها، وكانوا أصدقاء لأكثر من 15 عاما، ورغم ذلك قام بإفشاء أسرارها، والكدب عليها وتشويه سمعتها، مؤكدة أنها ليس لها أصدقاء ولا تأتمن أحدا على أسرارها.

في نفس الاطار أوضحت "حورية" إنها حرمت من نعمة الإنجاب، مشيرة إلى أن طبيبها أعطاها مهلة 10 سنوات لتحاول أن تتزوج وتنجب خلالها، ولكنه لم يحدث، خاصة بعد أن أكملت سن الأربعين، إلا أنه قال لها لابد من إزالة الرحم لأنها تعاني من أمراض وراثية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل