السجن 7 سنوات لـ 5 شباب خطفوا شقيقين وتصويرهما في أوضاع مخلة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمود طه سالم، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، وعضوية المستشارين حسنى جمال عنايات، وخالد نصار، وأمانة سر أحمد عيسى، معاقبة 5 شباب بالسجن المشدد 7 سنوات، وذلك لخطفهم شابًا وشقيقه عنوة وضربهما وتعذيبهما وإجبارهما على خلع ملابسهم والتمثيل بهما في أوضاع مخلة بالآداب، وتصويرهمها بأحد الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين، وإجبارهما على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة.

وتعود أحداث القضية رقم 14674 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة ثان الرمل والمقيدة برقم 5249 لسنة 2016 كلى شرق، عندما خطط المتهمون "عمرو. م. ال"، و"إسلام. ف. ب"، و"عادل. أ. خ"، و"فارس. ف. ب"، و"إبراهيم. م. أ"، على خطف المجنى عليهما "محمد. ي. إ"، إبراهيم. ي. إ" حال عودتها إلى مسكنهما، حيث استوقفهما المتهمون وأجبروهما على ركوب دراجة بخارية تحت تهديد الأسلحة البيضاء التى كانت بحوزتهم، واصطحبوهم عنوة إلى مسكن المتهم الثاني.

واعترف المتهمون الخمسة بضربهما وتعذيبهما، وإجبارهما على خلع ملابسهما، واشتركوا جميعهم في هتك عرض المجنى عليهما، والتقطوا لهما صورا ومقاطع فيديو وهم فى أوضاع مخلة بالآداب، ثم أجبروهما على توقيع عدد من إيصالات الأمانة، وبدأوا مساومتهما على الصور الفاضحة وإيصالات الأمانة مقابل مبالغ مالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمن يفضّ مشاجرة دامية وإطلاق نار بالإسماعيلية