بالفيديو.. «رغدة»: الأسد لم يضرب حلب والموجودون فى المدينة ليسوا من أهلها

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، أمس اليبت، الفنانة السورية رغدة في حوار يمكن وصفه بالجرئ وخلال الحوار أطلقت رغدة عددا من التصريحات الهامة.

الفنانة السورية علقت على الأحداث الأخيرة في سوريا، قائلة: «لم تضرب طائرة سورية واحدة حلب، والموجودون في المدينة حاليًا ليسوا من أهلها».

وهاجمت "رغدة" الصليب الأحمر والأمم المتحدة بسبب ما ينقلونه بشأن ما يحدث في سوريا»، موضحة أن الشعب السوري يدفع ثمن حرب إقليمية دولية على أرض سوريا، وأن ما يحدث هناك يخص العالم أجمع وليس سوريا فقط.

وتابعت الفنانة السورية أن حلب ستنتصر في يوم ما، ولن يهزها ما يحدث لأنها مصنع الرجال، مؤكدة أن معارضي الأنظمة العربية، هم يعيشون في الدول التي تدعم الإرهاب، في تركيا والدوحة وباريس، يتلذذون بملذات الحياة على جثث الأبرياء».

وأضافت "رغدة": «ليس كل الشعب السوري لاجئ أو نازح، ولكن سوريا وقفت وحيدة عندما قامت الحرب العراقية، وفتحت أبوابها للشعب العراقي، ومن قبله الشعب الفلسطيني، وكان خالد مشعل عضو حركة حماس، يرتع في شوارع حلب».

وفي لقطة جرئية منها تعهدت الفنانة السورية «بقص شعرها وإلقائه في ساحة سعد الله الجبري في مدينة حلب السورية عندما يخرج آخر إرهابي من أرض سوريا وينتهي ما يحدث هناك»، موضحة أنها لا تمتلك المال لشراء سيارة خاصة، ويشرفها أن تتنقل في المواصلات وتتواصل مع المواطنين.

وأوضحت أنها دائما ما تكون سعيدة بحديثها مع سائقي التاكسي الأبيض حول الأوضاع والشؤون السورية وغيرها من القضايا، مضيفة أن ثوابت الوطن تمنعها من تغيير موقفها، مؤكدة أن بشار الأسد هو هوية الشعب السوري، وقالت: «لو بشار الأسد تنحى عن السلطة يبقى خائن».

وأضافت"رغدة": «لا أدافع عن شخص بشار الأسد، ولكني أدافع عن الثوابت الوطنية»، نافية صحة ما يتردد حول أن سوريا أصبحت مهيأة للتقسيم، موضحة أن الحرب ليست في سوريا ولكن عليها، من أجل السيطرة على مواردها، مشيرة إلى أن الشعب السوري هو وقود تلك الحرب، بالوكالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل