اعلان

محافظ البحيرة: اتخاذ كافة الإجراءات لوضع "رشيد" على الخريطة السياحية

أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لوضع مدينة رشيد على الخريطة السياحية وتطويرها وفقا للبرنامج الرئاسي الذى أقره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال مؤتمر الشباب الرابع الذى عقد بمدينة الإسكندرية وشارك فيه نخبة من شباب المحافظة قاموا بعرض العديد من الأفكار ومقترحات تطوير مدينة رشيد والنهوض بها.

جاء ذلك لقائها الموسع اليوم بمجموعة من الشباب المشاركين فى مؤتمر الشباب عن مدينة رشيد وذلك بحضور اللواء مجدي عناني، السكرتير العام، واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد، ووكلاء وزارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة ومديري دار أوبرا ومكتبة مصر العامة بدمنهور والنائب محمد عباس عضو مجلس النواب عن رشيد بهدف الاستعداد والإعداد لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي فى التاسع عشر من سبتمبر من كل عام ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر الانجليزية.

وأشارت محافظ البحيرة إلي أنه تم التنسيق مع الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية لتنظيم عمل فنى يجسد تلك الذكرى الخالدة بجانب العروض والكرنفالات الشعبية.

هذا وقد قامت محافظ البحيرة بعمل جولة تفقدية بالمدينة لاختيار أنسب المواقع لإقامة الحفل الفنى عليها احتفالا بعيد المحافظة القومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟