اعلان

نجوم اختاروا "الإباحية" لينالوا الشهرة

دائما ما نسمع في مجال الفن اشاعات وقضايا تثير الجدل حول النجوم، لكن الجدير بالذكر هو تاريخ هؤلاء الفنانين قبل الدخول في مجال الفن أو لجوء بعضهم الي الطرق الملتوية لينالوا الشهرة بطرق غير صحيحة كالتمثيل في افلام اباحية تثير غريزة الشباب وهو الامر الذي اشتهر به بعض فنانين وفنانات هوليوود، اليكم ابرز هؤلاء النجوم:

1- سيلفستر ستالون

ولد سيلفستر في السادس من يوليو عام 1946 في نيويورك من عائلة إيطالية، لأب من أصول إيطالية، وأم من أصول روسية يهودية، وله أخ واحد فقط.

بدأ التمثيل في أول فيلم له The party at kitty and stud's أنتج عام 1970 كان دورا صغيرا ولم يحقق نجاحًا كبيرًا فيه.

ولكنه في نفس العام اشترك في فيلم إباحي، أعيد عرضه بعد الشهرة التي حصل عليها ستالون من أفلام روكي ورامبو، تحت اسم Italian Stallion، للاستفادة من شهرته الكبيرة، وتقاضى عن هذا العمل 200 دولار فقط.

2- مات لوبلانولد في 25 يوليو 1967 في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة، واشتهر بدوره المميز في المسلسل الكوميدي العالمي الأصدقاء.لكن قبل الشهرة مثل لوبلان في "يوميات الحذاء الأحمر"، وهي مسلسل إباحي في منتصف التسعينيات، أدخل جيلا كاملا من المراهقين إلى عالم الجنس.

3- بيري ريفز 

ولدت في 30 نوفمبر 1970 في مدينة نيويورك، وظهرت بيري أيضا في إحدى حلقات مسلسل "يوميات الحذاء الأحمر"، كما شاركت في بداية حياتها في الفيلم الإباحي "الموتيل الأخير" عام 1994، والذي قدمت فيه مشاهد جريئة، ولكنها توقفت عن مثل هذه النوعية من الأفلام، واتجهت إلى الدراما التلفزيونية، وحققت نجاحا كبيرا في هذا المجال.4- أرنولد شوارزنجر

أرنولد ولد في 8 اغـسـطـس 1947، في ستيريا بالنمسا، وهو لاعب كمال أجسام، وممثل حائز على جائزة غولدن غلوب، وسياسي جمهوري أمريكي من أصل نمساوي. وهو حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية السابق.

صوِّر أرنولد في بداية حياته لقطات عارية نشرت على صفحات مجلات خاصة بالمثليين، وظهرت تلك الصور في بعض مشاهد أفلام الشواذ الإباحية.

وندم أرنولد كثيرًا على هذه المشاهد، على الرغم من أنه لم يكن يعلم وقتها أنه سيحقق كل هذا النجاح والشهرة، وأن صورا مثل هذه لن تليق بالمكانة المرموقة التي سيصل إليها.5- هيلين ميرين

ممثلة إنجليزية من مواليد 26 يوليو 1945 في ألفورد بمقاطعة إسكس، وهي حاصلة على جائزة الأوسكار عام 2006 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم الملكة، كما حصلت على جائزة الإيمي لإفضل ممثلة أربع مرات.

وقدمت هذه الممثلة العملاقة في بدايتها الفنية في سبعينيات القرن الماضي مشاهد إباحية في فيلم "كاليغولا"، وظهرت في معظم المشاهد عارية تماما، وكانت شديدة الجرأة، على الرغم من أسرتها الانجليزية الراقية.6- جاكي شان

ولد جاكي شان في 7 أبريل سنة 1954 في هونغ كونغ، وكان الولد الوحيد لأسرته الفقيرة.

يعد جاكي شان من أهم نجوم أفلام الأكشن في العالم، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أنه قدَّم في بداية حياته في منتصف سبعينيات القرن الماضي فيلما إباحيا من كلاسيكيات أفلام البورنو الكوميدية ذات القصة الضعيفة.7- مارلين مونرو

ولدت في أول يونيو من عام 1926، ودخلت دارا للأيتام وهي في سن التاسعة، حين رفضت أمها رعايتها، وهي بحق أسطورة السينما الأمريكية، وكانت من أعلامها، وتوفيت منتحرة بجرعة زائدة من الدواء.

وكانت مارلين شقراء وجميلة وطموحة، ولكنها لم تكن معروفة، ولذلك لم يكن أمامها إلَّا أن تقدم كل ما يمكن تقديمه من أجل تحقيق الشهرة التي تتمناها، فأقدمت في أربعينيات القرن الماضي على التصوير عارية تماما لصالح أغلفة المجلات، كما قدمت في العديد من أفلامها مشاهد يمكن وصفها بالإباحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم