اعلان

افتتاح المبنى السكني الفندقي لطلبة جامعة هليوبوليس (صور)

افتتح الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، المبنى السكنى الفندقى للطالبات المغتربات بجامعة هليوبوليس، بعد التجديدات والتحسينات التى قامت بها الجامعة خلال الفترة الأخيرة.

وأشار سلمان إلى أن السكن الجامعي أحد العوامل الرئيسية المؤثرة إيجابيًا في حياة الطالب الجامعي، حيث تقوم الجامعة بتهيئة الجو المناسب للطلاب للرقي بهم إلى أعلى مستوى في التحصيل العلمي والدراسي، وتشرف الجامعة على وحدات المباني السكنية، والتي تعتبر من أرقى الوحدات السكنية من حيث الجودة والتنفيذ وتكامل الخدمات المتوفرة بها، ويتكون كل مبنى سكني من أربعة أدوار مكتملة الخدمات والتجهيزات.

وأضاف سلمان، أن جامعة هليوبوليس تسعى إلى إيجاد وتوفير بيئة تنظيمية اجتماعية تعليمية ثقافية ورياضية، تتيح للطالب الكثير من الفرص لتنمية قدراته وإظهار مهاراته وتلبية حاجاته في ظل وجود المتخصصين في مجال الرعاية الاجتماعية والنفسية والتربوية طوال اليوم.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى إن الهدف من إنشاء السكن الجامعي هو تهيئة الجو الملائم للطلاب حتى يتمكن الطالب من التفرغ للدراسة والبحث والتحصيل، ويتميز السكن بالخصوصية والتميز، حيث إن الطالب يسكن في غرف فندقية مميزة تحتوي على جميع المستلزمات الضرورية (مكتب، أرفف كتب، ثلاجة، دواليب ملابس، موكيت، سرير للنوم، دورة مياه خاصة).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً