اعلان

من أصول مغربية وأم لطفل 4 سنوات.. تعرف على حياة الراقصة غزل بعد وفاتها (صور)

أثار خبر وفاة الفنانة الاستعراضية، غزل، أثناء إجراء عملية تجميل، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث تعرضت الراقصة إلى أزمة قلبية حادة، عن عمر يناهز الـ25 عامًا، وانتشر خبر الوفاة من خلال صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، التي تحمل اسم "غزل الراقصة"، كما بث المطرب الشعبي الذي شارك الراقصة غزل الظهور في إحدى الكليبات الغنائية الشعبية، تسجيل صوتي، أكد فيه خبر الوفاة.

وتوفت الراقصة أثناء إجراءها عملية تجميلة لتصغير "الثدي" عن طريق حقن "السيلكون"، الأمر الذي أدى إلى تعرضها لأزمة قلبية، توقف على إثرها القلب، وأكد عدد من أصدقاء غزل خبر وفاتها، عبر صفحاتهم على "فيس بوك"، فور انتشار الخبر، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان والمكان المقرر للعزاء.

كليب "بتجوز"، لم يكن الكليب الوحيد الذي شاركت فيه غزل، في تقديم فقرات للرقص الذي يشبه إلى حد كبير رقص الفنانة الاستعراضية "صافيناز"، حيث شاركت "غزل"، في كليب "انتي طلقة" مع المطرب الشعبي عمرو المصري، ولكن هذا الكليب، ظهرت فيه مغنية وراقصة، حيث شاركت المطرب في بعضًا من مقاطع الأغنية.وولدت الراقصة غزل في مدينة الإسكندرية عام 1992، من أصول مغربية، وبدأت الدخول في مجال الرقص، من خلال الرقص في حفلات الزفاف الصغيرة، ومن ثم الحفلات الفخمة، حيث كانت في ذلك الوقت قد بلغت سن التاسعة عشر عامًا؛ لذلك لقبها البعض بأصغير راقصة شرقية.

بعد أن حققت غزل شهرة في مجال الرقص في حفلات الزفاف، قررت أن تأخذ طريق الشهرة، قبل عامين من الآن، بعد أن رآها البعض أنها في طريقها لمنافسة الراقصة الأرمنية "صافيناز" التي ظهرت لأول مرة عام 2013، من خلال العرض الراقص الذي قدمته في فيلم "القشاش"، وآثارت الجدل؛ بسبب نوعية الملابس والرقص الذي ظهرت به.

وساعد ظهور الراقصة غزل في الأعمال السينمائية، على شهرتها وانتشارها في الوسط الفني سريعًا.

لم تكن عملية التجميل التي كانت تجريها الراقصة غزل اليوم الخميس، وتوفيت على آثرها، هي أول عملية تجريها، حيث خضعت لعملية تجميل في الصدر منذ عدة سنوات.

وقبل وفاتها بأيام، تعاقدت على فيلم، كان من المفترض أن يكون أول تجربة تمثيل لها، وغزل هي أم لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات، حيث تزوجت منذ 6 أعوام من الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً