اعلان

ابشع صور يمكن أن تراها تسببت فيها "عمليات تجميل"

عمليات التجميل التي يلجأ لها كثير من الرجال والنساء على السواء خاصة المشاهير منهم، يكون الغرض منها اخفاء علامات لا تعجبهم في اجسامهم او وجوههم، واحيانا يكون الغرض منها اخفاء علامات الزمن والتقدم بالعمر، ولكن تتسبب هذه العمليات في حالات شهدها العالم في كوارث توثقها الصور حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه بتغيير خلقته دون مبرر احيانا.

هان مي اوك

المطربة الكورية الشهيرة "هان مي اوك" كانت قبل اجراء عملية التجميل الفاشلة التى ادت الى تغير شكلها تتمتع بشهرة جيدة، ولكن تفاقمت مشكلة هذه المطربة شيئا وشيئا بسبب القيام بـ 15 عملية تجميل متلاحقة لانقاذ فشل العملية الاولى.

وفي كوريا اصبحت هذه المطربة محط احترام وتقدير بسبب موافقتها على الظهور في عدة برامج للتحذير من خطر التهور في اجراء عمليات التجميل دون الاخذ بالحسبان النتائج السلبية التي قد يتسبب بها الحقن والشفط.

دوناتيلا فيرساتشي

كانت عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي تتمتع بملامح وجه جميلة لكنها خضعت لعملية تجميل كارثية دمرت ملامح وجهها بالكامل، لتعيش الشقراء نائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي الشهيرة كابوسا مرعبا بعد ذلك.

بيتي بورنز

مغني روك بريطاني أصيب بهوس عمليات التجميل حتى أصبح على هذه الحال، وهو يعد من ابشع نتائج عمليات التجميل ما وصل اليه.

ميكايلا رومانيني

فنانة إيطالية تحولت إلى كابوس حقيقي بسبب فشل عمليات التجميل التي أجرتها.

اماندا ليبور

ممثلة ومغنية أمريكية، كانت من أشهر النجوم خلال الثمانيانت .

جوسلين ويلدستين

ويلدستين هي الزبون الدائم وطفل أطباء التجميل المدللة وصاحبة نصيب الأسد من عمليات التجميل بنيويورك، وذلك يبدو جلياً على صورها كلما تقدم بها العمر.

خضعت جوستين لعشرات من عمليات التجميل المضللة والفاشلة أملاً فى استعادة شبابها وزجها معاً، ويذكر د. يون أن من ضمن عمليات التجميل التى خضعت لها ويلدستين كانت عملية رفع الحاجب، تجميل، حقن الشفاه والذقن، حقن الدهون و زراعة للخدود، ترميم وشد للجفون العلوية والسفلية، وهو الإجراء التى خضعت له لتعطي عينيها مظهر القطط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً