ads
ads

الطالب أهم من "مدير المدرسة"

الغياب للطالب المصري من الكبائر التي يتم عقابه عليها بشكل مبالغ فيه في المدارس المصرية، وهو ما يجعل رغبته في الغياب اشد، لدرجة أن غياب اي مدرس مهما كانت درجته الوظيفية يعن غير مهم ولا مؤثر قياسا بغياب الطالب نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية: مصر تؤكد لإيران أن الدبلوماسية والحوار هما الطريق الوحيد لتعزيز أمن المنطقة