اعلان

إصابة 3 شخاص وخسائر 3 مليون جنيه فى حريق خيم ببنها (فيديو وصور)

أصيب ثلاثة أشخاص بينهم شقيقان، في حريق نشب بخيم للباعة الجائلين خلف صيدناوي بمدينة بنها فى محافظة القليوبية.

وانتقل على الفور اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير أمن القليوبية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بعدد 2 لودر لرفع آثار الحريق وإعادة حركة المرور بالشارع.

وتقدر الخسائر المبدئية بـ 3 مليون جنيه حيث تمكنت النيران من التهام مبنى يضم معمل الدلتا، والذى احترقت جميع محتوياته من الأجهزة والأساس وعدد 2 تكييف وأيضًا تم حرق مقر الجميعية التعاونية لنقل البضائع بالقليوبية وشقة سكنية وأيضًا تسبب الحريق تفحم عدد 6 دراجات نارية وسيارة سزوكى.

وأكد شاهد عيان صاحب محل أحذية بالمنطقة، أن الحريق تسبب فى خسائر بالمحل تقدر بـ 250 ألف جنيه مضيفًا، أن سبب الحريق هى الشركة المنفذة لمكتب بريد بنها، حيث تقوم الشركة بعمل وصلات لمكينة الحام من عامود الكهرباء مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران وتقدر الخسائر بـ 3 مليون.

وقالت وفاء من سكان المنطقة، إنها ليست المرة الأولى التى يشب بها حريق، وأنها المرة الثالثة فى عام واحد مشيرة إلى أن حريق اليوم تسبب فى خسائر أكبر.

واتهم سكان العمارة مجلس مدينة بنها، بالتسيب والإهمال حيث يقوموا بتأجير مداخل العمارة لأصحاب محالات الأحذية لاستخدامها مخازن، وأيضًا يقوموا بتأجير والـرصفة وإقامة الخيم عليها، والتى كانت السبب الرئيسي لزيادة الاشتعال وصعوبة دخول سيارات الإطفاء للعمارة.

وأكد سكان العمارة، أنها ليست المرة الأولى، التى ينشب الحريق في المنطقة، مشيرين إلى أنهم نحن مهددون وأولادهم، بالإضافة إلى عدم تحرك المسؤلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: مبارك أدرك في وقت مبكر أن النوايا الأمريكية تجاهه ليست حسنة