"صحف الأردن" تتجاهل شغب جماهيرها وتهاجم حكم الفيصلي والترجي

أحداث الشغب

تداولت الصحف الأردنية في عددها اليوم أحداث الشغب، التي افتعلها مشجعوا ولاعبوا الفيصلي الأردني أمس، عقب انتهاء المباراة النهائية التي جمعت الفريق مع الترجي التونسي.

وركزت الصحف الأردنية في أخبارها على "ظلم" حكم المباراة المصري "نور الدين إبراهيم" لفريهم معتبرة إياه سبب الخسارة.

صحيفة "الرأي"

ونقلت صحيفة "الرأي" تصريحا للسفير الاردني لدى جمهورية مصر العربية "علي العايد" بأنه تم قبل قليل الافراج عن جميع مشجعي النادي الفيصلي الذين جرى توقيفهم في مدينة الأسكندرية الليلة الماضية على خلفية الاحداث المؤسفة التي شهدها استاد الاسكندرية في ختام مباراة فريق الفيصلي مع فريق الترجي التونسي.

وأضافت بأن "العايد" أوضح في تصريح صحفي أن عدد الأشخاص المفرج عنهم بلغ ٣٨ أردنيًا من مشجعي النادي الفيصلي جميعهم بخير مشيرًا إلى أنهم سيعودون إلى الأردن اليوم في اول طائرة مغادرة إلى عمان.

صحيفة "الغد"

انحازت جريدة "الغد" لأعمال الشغب، وحملت مسؤولية الخسارة من الفيصلي وتسببه في الهدف الثالث الذي أهدى الترجي اللقب على حساب الفيصلي.

وذكرت الغد أخباراً عن جهود المسؤولين الأردنين بالإفراج عن المشاغبين و تأكيد وزير وزير الخارجية، "أيمن الصفدي"، اليوم الاثنين، عبر موقع التواصل "تويتر"، باستمرار الجهود والاتصالات المكثفة مع السلطات المصرية للإفراج عن الموقوفين الأردنيين.

وشهدت ليلة أمس أحداث شغب من قبل الجماهير واللاعبين الأردنيين خلال وعقب انتهاء المباراة تمثلت بضرب الحكم "إبراهيم" وخلع وتكسير مقاعد المدرجات.

وكشف "شريف سعد" مدير ستاد الأسكندرية، عن الأضرار التي أصابت الملعب،وهي تكسر 9 مقاعد وخلع 20 آخر من أماكنهم دون كسرهم بالإضافة لإضرار بسيطة أخرى.

يذكر أن" حديثة الخريشة" وزير الشباب والرياضة الأردني تقدم باعتذار لنظيره المصري "خالد عبد العزيز" عما بدر أمس من أحداث لفريق الفيصلي الأردني خلال مباراة الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي