عدو الزمالك.. الحكم "محمود عاشور" يدير مباراة المصري

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، إدارة مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، للحكم محمود عاشور

ويبدو أن الحكم محمود عاشور، أصبح عدوًا للزمالك، بعدما رفض مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، من قبل إدارته لأي مباراة يلعبها الأبيض، موجهًا اتهامات للحكم الدولي بأنه متحيز ضد الأبيض.

توترت العلاقة بين الحكم الدولي محمود عاشور ونادي الزمالك، بعد إدارته مباراة إنبي، في موسم 2014-2015، والتي شهدت قرارات جدلية كبيرة، أثارت وقتها حالة من عدم الرضا تجاه عاشور، ليخرج رئيس الزمالك ليهاجمه في تصريحات تليفزيونية ويتهمه بالانتماء للغريم التقليدي الأهلي.

محمود عاشور في مباراة الزمالك أمام إنبي، ألغى هدفين لصالح الزمالك بداعِ التسلل، بجانب بعض القرارات المثيرة للجدل خلال اللقاء، إلا أنه احتسب أيضًا ركلة جزاء للأبيض "وهمية" في نهاية اللقاء، أضاعها باسم مرسي، ليفوز الفريق البترولي بثنائية نظيفة، وهو ما دفع مرتضى منصور للهجوم عليه واتهامه باتخاذ قرارات أثرت على نتيجة اللقاء، مع تأكيده أنه لن يدير أي لقاء للأبيض في الفترة المقبلة.

ويأمل محمود عاشور، في إنهاء مباراة الزمالك والمصري، الليلة بشكلٍ وآداء طيب، لاسيما وأن هذا اللقاء لن يقبل أي أخطاء تحكيمية نظرًا لأهميته الشديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استثمار لموقعه الفريد.. قناة السويس تكشف حقيقة بيع مبنى القبة التاريخي